ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بدرية طلبة تعلن انتهاء الخلافات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ابحث في الموقع

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء الخلافات بين الزوجين الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ووجهت بدرية طلبة رسالة إلى بعض الأشخاص الذين لم تذكر اسمائهم، بسبب شائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التي انتشرت طوال الأسبوع الماضي.

ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من مشهد زاوج الخديوي وغزل في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وقالت بدرية طلبة: “رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية و دا شيء صحي”.

وأضافت: ” ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين”.

 

 

وكانت بدرية طلبة قد علقت قبل ايام على الشائعات المنتشرة حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة لإنستجرام، صورة ياسمين والعوضي، وكتبت معلقة: ” العين فلقت الحجر وجت في الحلوين. هم مش حيستغنوا عن بعض والصورة دي حتفضل موجودة”.

كما أعادت نشر تعليقات المتابعين الذين عبروا عن حبهم للثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتمنيهم أن تمر خلافاتهما بهدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى