اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بدء تصوير مسلسل “عملة نادرة” لنيللي كريم

أعلن المخرج ماندو العدل عن بدء تصوير مسلسل “عملة نادرة” للنجمة نيللي كريم.

ونشر ماندو العدل عبر حسابه على Facebook صورة للكلاكيت معلنا عن بدء تصوير المسلسل وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم مع النجمة نيللي كريم ونجوم كتير رمضان 2023 إن شاء الله يا كريم يارب.

وكانت نيللي كريم تلقت دروسا مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين في هذا المجال وذلك استعدادا لمسلسلها الجديد “عملة نادرة”، حيث تجسد لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد.

 

ومسلسل “عملة نادرة” عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017.

و”عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

على جانب آخر، تقدم نيللي كريم الموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ”، ومكون من 15 حلقة وتجسد خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيرى” ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

كما تشارك نيللي كريم الفنان محمد رمضان في بطولة فيلم “ع الزيرو” والذي تم تأجيل تصويره لانشغال أبطاله في تصوير مسلسلاتهم لرمضان 2023.

يذكر أن نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل “فاتن أمل حربي” وهو من تأليف الكاتب ابراهيم عيسى واخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى