ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بثينة كامل ممثلة لأول مرة في مسلسل “سر السلطان”

ابحث في الموقع

أعلنت الإعلامية بثينة كامل عن خوضها تجربة التمثيل في شهر رمضان المقبل، بمسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف.

وحكت بثينة كامل عن تجربة تصوير أول مشهد لها في المسلسل، والصعوبات التي واجهتها، معبرة عن امتنانها للممثلين وخالد يوسف، لمساندتهم لها.

وكتبت عبر Facebook: “شرفني الأستاذ خالد يوسف باختياري لدور بثينة والدة سارة (ريم مصطفى) في مسلسل سر السلطان، وحيث إنني في بداياتي مع قصة التمثيل بعد أن قطعت شوطًا طويلًا في مجال الإعلام فإن العبء ثقيل، عبء البدايات”.

وأضافت بثينة كامل: “كمان إني أحفظ وأنا التي تعودت في النشرات علي الأوتو كيو وفي اللقاءات علي الارتجا، فها أنا أخطو في مناطق جديدة (وهذا جميل-البداية الجديدة بعد الستين)، فتحمل الأستاذ خالد رهبتي والـ panic attacks التي كانت تصيبني، هو وزملائي في المشهد (ريم مصطفى وأحمد فهمي) فشكرًا عالحنان والطبطبة”.

وأكدت على صداقتها القديمة مع المخرج قائلة: “علاقتي بالأستاذ خالد يوسف أقدم من المسلسل فقد وقف مع أهالي قرية المريس في اليوم العالمي لمحاربة الفساد ٩ديسمبر سنة٢٠٠٩ وانتصر الفلاحون. لكن الواقعة إللي حابة أحكيها كانت أثناء التصوير عندما خاطبني الاستاذ وكأنه يتحدث إلي نفسه (اليوم ده ياطه يومك، ليه يابثينة إحنا اتربينا كدة؟) فأجبته (عشان يالولا دقة ايديكي ماانطرق بابي)، فاكمل (طول عمري عاري البدن وأنتي جلبابي) والمخاطَب هنا مصر”.

وأشارت إلى أن الأغنية الأولي من مسلسل “الأيام” لعميد الأدب العربي الدكتور طه حسين، والأغنية الثانية من مسلسل “النديم” عن قصة عبدالله النديم خطيب الثورة العرابية.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل “سر السلطان” أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية وعدد من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى