اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

انقضاء الدعوى ضد مصطفى هريدى فى حادث الشيخ زايد بالتصالح

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بقبول استئناف الفنان مصطفى هريدي، على حكم حبسه سنة، في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد.

وأمرت المحكمة بدفعه كفالة 2000 جنيه وتغريمه مدنيًّا 5 آلاف جنيه، وتقضى بانقضاء الدعوى الجنائية ضد مصطفى هريدي بالتصالح وقضت المحكمة بغرامة 500 جنيه عن التهمة التانية و200 جنيه عن التهمة الثالة.

وقدم المحامى شعبان سعيد دفاع الفنان مصطفى هريدي حافظة مستندات ضمت شهادة من نيابة مرور أكتوبر تفيد عدم رصد أى مخالفة مرورية تجاه موكله قبل الحادث وبعد الحادث لمدة 4 شهور، وهو ما ينفى الخطأ تجاه موكله.

حضر الفنان مصطفى هريدى إلي محكمة جنوب الجيزة لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسه سنة في الحادث، وتحفظ أمن الجلسة على الفنان مصطفى هريدي لحين صدور القرار.

وجاء فى منطوق حكم محكمة أول درجة، بحبس المتهم سنة و2000 جنيه كفالة عن الاتهام الأول والثالث والرابع، أما بالنسبة للاتهام الثاني فقضت المحكمة بتغريم المتهم 500 جنيه وقبول الدعوى المدنية بالنسبة للمدعين بالحق المدني و5000 جنيه تعويضا مؤقتا.

 

وتسبب الحادث في تعرض مصطفى هريدي و4 أخرين تواجدوا في السيارة التي صدمها من الخلف، وأدلى المصابين بأقوالهم أمام النيابة العامة والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم لسيارة ملاكي فوجئوا بسيارة مصطفى هريدي تصدمهم من الخلف.

وأوضح المصابين الذين يتواجد أحدهم في المستشفى لتلقي العلاج، أن سيارتهم خفضت من سرعتها لعبور مطب، فيما أتت سيارة مصطفى هريدي خلفهم بسرعة عالية، ليقع صدام السيارتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى