اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

انتهاء تصوير “روليت” ثاني حكايات مسلسل “أنا واللي بحبه”

انتهى صناع مسلسل “أنا واللي بحبه” الذى كان يحمل اسم “حكايات متقاطعة” قبل تغييره، من تصوير ثانى حكايات العمل والتي تحمل اسم “روليت” المكونة من 5 حلقات، وبطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى ويشارك في بطولتها إنجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

مسلسل “أنا واللى بحبه” إنتاج مها سليم ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات.

وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في إطار اجتماعى أسرى.

وكان القائمون على المسلسل قد انتهوا من تصوير الحكاية الأولى والتي تحمل اسم “في التاكسى” من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن يتواصل تصوير الحكايات بشكل متتالي خلال الأسابيع المقبلة.

ويتم تقديم مسلسل “أنا واللى بحبه” على طريقة مسلسل “زى القمر” بموسيه الأول والثانى، والذى تناول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على الساحة منها التنمر، والهجرة غير الشرعية، وتأخر الزاوج، والتبنى وغيرها، وضم الموسم الأول 3 حكايات وهم “حتة منى” بطولة إلهام شاهين، و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى