ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الفلسطينية رشا نحاس تغني في المغرب لأول مرة بمهرجان فيزا فور ميوزيك

أحيت المطربة الفلسطينية رشا نحاس أولى حفلاتها الغنائية في المغرب، إبان مشاركتها في مهرجان فيزا فور ميوزيك.

واختارت نحاس أن تكون أولى إطلالاتها أمام الجمهور المغربي استثنائية حيث احتفلت بإطلاق ألبومها الجديد “أمرات”، بتقديم العرض الحي لأغنياته، منها” يا بنتي” و”ورود” التي ظهرت للنور رسميا على كافة المنصات الرقمية فور انتهاء الحفل.

وتخوض رشا خلال الألبوم مغامرة الغناء باللغة العربية لأول مرة، بعد اعتيادها الغناء بالإنجليزية عبر 12 أغنية مختلفة. ويحمل مفاجأة سعيدة للجمهور المصري عبر ضمه دويتو غنائي يجمعها لأول مرة مع المطربة دينا الوديدي، عبر أغنية “طيور”، التي تجسد مفهوم الغربة والمسافات والفراق، وتم تسجيلها بين برلين والقاهرة والجولان، وسيتم إطلاقها رسميا في شهر يناير المقبل.

 

رشا نحاس مطربة فلسطينية الأصل من مدينة حيفا، استقرت حياتها في العاصمة الألمانية برلين ومنها بدأت رحلتها الفنية نحو العالمية، واستمرت في تحضيرات ألبوم “أمرات” على مدار عامين، وتقدمه عبر جزئين، تدور حكاوي النصف الأول حول الاغتراب والبعد، الحياة في المدينة الأوروبية والتحديات التي واجهتها خلال أزمة الوباء، حيث يتسع هذا القسم من الألبوم للأصوات الإلكترونية والمركبة، في حين يرتكز النصف الآخر على مشاعر الغربة بعيدا عن وطنها حيث استقرت في برلين بعيدًا عن عائلتها، وكانت تتوق إلى المناظر الطبيعية الريفية والعودة إلى الطبيعة التي ربيت بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى