ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الصور الكاملة لحفل أحمد سعد في العاصمة الإدارية

أحيا النجم احمد سعد حفلا غنائيا ضخما بالعاصمة الإدارة تم تجهيزه بمواصفات عالمية من حيث الإضاءة وتصميم المسرح والمؤثرات البصرية والصوتيه وذلك داخل “لوسيال” بحضور كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات.

شارك سعد في اختيار شكل ومواصفات تجهيزات الحفل، خاصة وأن هذا الأمر أصبح من أهم أولوياته مؤخرا، كما تولى مهمة التنظيم للمنتج وليد منصور الذي كان في استقباله وبمجرد إعلان مقدمة الحفل عن وصوله تعالت هتافات وصيحات الإعجاب واصطف المدعوين امام خشبة المسرح.

 

وافتتح سعد فقرته بأغنية “إيه اليوم الحلو ده” التى أهداها للجمهور لحفاوة الإستقبال واشعل الحفل بالعديد من أغانيه المميزة منها سكوت سكوت، سايرينا يا دنيا ، لو جبنا سيرة الجدعنة، عليكي عيون، سألت نفسي كتير، بصلي وانت بتتكلم .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين الذين تبادل معهم كلمات الدعابة والـ”قفشات”.

 

وكان سعد قد احتفل مؤخرا بتخطى أغنية “سايرينا يا دنيا” لحاجز ال 90 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لـه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث تلقى العديد من التهاني من أصدقائه داخل الوسط الفني.

 

 

“سايرينا يا دنيا” كلمات منة القيعي ولحن إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقى نادر حمدي ومن إنتاج حمدي بدر “كرافت ميديا”.

 

 

 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سعد طرحه لـ أغنية ليه بداري والتي تعد الأغنية الرسمية لـ فيلم هاشتاج جوزني بطولة أمير المصري، ومايان السيد،

 

كما يستعد سعد لجولة غنائية بعدد من العواصم والمهرحانات العربية والاوربية منها موسم الرياض وبيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى