ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الجمهور يلاحق محمد رمضان في الجمالية أثناء تصوير “العمدة”

ابحث في الموقع

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل “العمدة”، الذي يخوض به الموسم الرمضاني 2023، وتم تصوير جانب من مشاهد العمل في حي الجمالية بالقاهرة.

وشارك محمد رمضان جمهوره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من تصوير “العمدة” في الجمالية، حيث تجمهر عدد من محبيه ولاحقوا سيارته لتحيته والتقاط الصور معه.

 

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يخرج من فتحة السقف في سيارته، والتقط الصور مع الجمهور من مختلف الأعمار.

تدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج “أنا سعيد”.

 

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، قصة وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وتشارك محمد رمضان بطولته الفنانة زينة.

من جهة أخرى، يواصل صناع فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان التصوير، ومن المقرر أن يستمر بعد شهر رمضان المقبل، نظرا لانشغال محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم التي تشاركه بطولته في مسلسلات خاصة بهما.

 

 

وكشفت نيللي كريم في وقت سابق تفاصيل موضوع الفيلم قائلة: “الفيلم إنساني بيتكلم عن أب ابنه يصاب بمرض صعب جدا، وظروفه المادية سيئة للغاية، وبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”، وفقا لتصريحاتها لبرنامج “صباح العربية”.

وفيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى