Connect with us

Uncategorized

الاهلي يقرر مصير والتر بواليا … فما هو القرار

Published

on

والتر بواليا

تأكد رسمياً أن والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، وسيتم فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، بعدما قضى الموسم الماضي معاراً إلى نادي القادسية السعودي.

وأعلن النادي الأهلي أيضاً إنهاء تعاقده مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق بالتراضي، حيث تنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده موسمين.

وقد ذهب بواليا إلى ثلاث فرق على سبيل الإعارة منذ انتقاله إلى الأهلي، وهم القادسية السعودي والسيلية القطري ومالاتياسبور التركي، وشارك مع الأهلي في 31 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف وصنع أربعة آخرين

Uncategorized

“في منزل أنثى السنجاب” تريند يجتاح كل البيوت العربية

Published

on

"في منزل أنثى السنجاب" تريند يجتاح كل البيوت العربية

“في منزل أنثى السنجاب دق دق الباب” يعكس مدى تأثير هذه الأغنية، التي نشرتها قناة “أسرتنا”، في جميع أنحاء العالم العربي، رغم مدتها القصيرة – دقيقتين ونصف – إلا أنها تحققت كنسخة عربية مشهورة لأغنية “baby shark”.

ارباح اغنية في منزل انثي السنجاب

 “في منزل أنثى السنجاب” وحدها تحقق نصف مليار مشاهدة، مما يجعلها الفيديو الأكثر مشاهدة بين كل الفيديوهات على القناة.

في نهاية اليوم، تسجل القناة أرباحًا شهرية تقدر بنحو 70 مليون جنيه مصري، ورغم أن هذا الرقم يشمل جميع الفيديوهات، يظهر أن “في منزل أنثى السنجاب” يحقق نصيب الأسد من هذه الإيرادات، ليؤكد نجاحها المذهل وتأثيرها القوي على الجماهير العربية.

لكن المفاجأة الحقيقية تكمن في إحصائيات المشاهدات والأرباح، ويزيد عدد المتابعين لقناة “أسرتنا” على 11.4 مليون، مع إجمالي مشاهدات يتجاوز 8.1 مليار مشاهدة.

كلمات اغنية في منزل أنثي السنجاب

كلماتها تحكي قصة الثعلب الذي يحاول أكل الأطفال في غياب الأم، موفرة رسالة تعليمية للأطفال حول حماية أنفسهم.

تتكرر كلمات “دق دق الباب” في الأغنية، ورغم بساطتها، إلا أنها أصبحت جزءًا لا يتجزأ من تجربة الأطفال.

يتبارى الأجداد والعموم لتقديم الهدايا والمفاجآت، ورغم أن الأغنية تنتمي إلى قناة “أسرتنا” العربية، يبهر الغرب بنجاحها رغم أنها تبث من دولة فرنسا.

Continue Reading

Uncategorized

“قائمة مسلسلات قناة CBCفي رمضان 2024”

Published

on

"قائمة مسلسلات قناة CBCفي رمضان 2024"

كشفت قناة cbc عن مجموعة من المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان 2024 عبر شاشاتها.

تضم مجموعة المسلسلات التي يتم عرضها على قناة CBC مجموعة متنوعة من الأعمال، تتنوع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية، بالإضافة إلى التركيز على قضايا هامة. فيما يلي قائمة بالمسلسلات المعروضة على القناة.

مسلسل “مليحة” يتألف من 15 حلقة، ويضم في طاقمه الفني كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، وعدد من المواهب الشابة. العمل من تأليف رشا عزت الجزار، ويتولى إخراجه عمرو عرفة.

مسلسل “مليحة”

مسلسل “صدفة” يقوم ببطولته ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، نور إيهاب، رشدي الشامي، ورباب ممتاز، مدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج. العمل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل “صدفة”

 

مسلسل “مسار إجباري” يجمع نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته عصام عمر، أحمد داش، صابرين، جوري بكر، بسمة، وخالد الصاوي. العمل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

مسلسل “مسار إجباري”

مسلسل”سر إلهي” بطولة: روجينا، وأحمد مجدي، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ” سر إلهي”

 

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل ” محارب”

مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، وأحمد ماهر، وماجد المصري، ومنال سلامة، ومحمد علاء، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل ” صيد عقارب”

Continue Reading

Uncategorized

بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب

Published

on

بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب

يركَّز اهتمام نادي بايرن ميونخ الكبير بشدة على تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن، مما دفع إدارة نادي ليفربول إلى البحث عن بدائل أخرى لتولي المسؤولية في أعقاب إعلان يورغن كلوب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

مع دخول الموسم في مرحلته الحسم، بدأت وسائل الإعلام تتناول العديد من الأسماء المرشحة لتولي تدريب نادي ليفربول الإنجليزي. يبرز من بين هذه الأسماء تشابي ألونسو، الذي يعد حلمًا يسعى لتحقيقه ليفربول، ويتلقى اهتمامًا خاصًا من قبل بايرن ميونخ.

وفقًا لتقرير من “سبورت” الكتالونية، يظهر أن الفريق الألماني هو الذي يظهر أكبر اهتمام في مدرب باير ليفركوزن، حيث قدموا عرضًا سخيًا يبلغ 23 مليون يورو، مما يعني ضعف راتبه الحالي مع ليفركوزن وأربع مرات زيادة.

وفقًا لتقرير من “تليغراف”، نظرًا للاهتمام الكبير الذي أظهره بايرن ميونخ بالمدرب الإسباني، يبحث ليفربول حاليًا عن بدائل، حيث يعتبر جوليان ناغليسمان، مدرب منتخب ألمانيا، وروبن أموريم، المدير الفني لسبورتنغ لشبونة، خيارين رئيسيين في حالة رفض ألونسو تدريب ناديه السابق ليفربول.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة