ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من “موضوع عائلي”

ابحث في الموقع

انتهى فريق عمل مسلسل “موضوع عائلي” من تصوير حلقات الجزء الثاتي منه، استعدادا لعرضه قريبا.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأبطال العمل ماجد الكدوانى ونور اللبنانية مع محمد شاهين وطه الدسوقي ومحمد رضوان، من آخر أيام تصوير.

 

وتشارك نور اللبنانية بشخصية جديدة لم تكن موجودة في الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر نوفمبر 2021، وهو دور دكتورة مخ وأعصاب وتتعرف على عائلة ماجد الكدواني.

 

مسلسل “موضوع عائلى” مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه فى ديسمبر المقبل، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وقام ببطولة الجزء الأول ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من “موضوع عائلى” حول إبراهيم، ماجد الكدواني، الذي يعيش حياة وحيدا بعد خسارته لزوجته ليلى قبل عشرين عاما، واتخذ قراره بعدم الارتباط بامرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات بان له ابنه من زوجته الراحلة، وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصى عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى