اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الإعلان الدعائي الأول لفيلم Scream 6

أطلقت شركة “باراماونت” الإعلان التشويقي الأول للجزء السادس من سلسلة الرعب Scream، ولأول مرة نتبع الأبطال بينما يواجهون قاتل متسلسل في مدينة نيو يورك.

يبدأ الإعلان بلقطات للمدينة في ليلة الهالووين حيث يتنكر الجميع في أزياء للشخصيات المرعبة والمشاهير، وأبرزها فستان عروسة فيلم Ready Or Not، والذي أخرجه مخرجا فيلم Scream أيضًا، والمغني ديفيد بوي، والقاتل “جيسون فورهيس”، والأهم من بينهم.. “وجه الشبح”، القاتل الذي أفزع الشخصيات طوال الأجزاء الماضية.

يظهر الناجين الـ4 من الجزء الخامس – والذي عرض في يناير الماضي – وهم تارا (جينا أورتيجا)، وسام (ميليسا بيريرا)، وتشاد (ماسون جودينج)، وأخته ميندي (جاسمين سافوي براون)، والشخصية الجديدة “دافيد” من تمثيل جوش سيجارا، وهم يشعرون بالذعر عندما يرون أكثر من شخصًا مرتديًا قناع الشبح الذي طاردهم في الماضي، ويبقى السؤال: من منهم القاتل الحقيقي ومن منهم يتنكر من أجل الهالووين.

اختيار مدينة كبيرة ومزدحمة مثل نيو يورك يجعل الوضع أكثر رعبًا، فكما يقرأ الإعلان: “في مدينة كبيرة، لا يمكن لأحد أن يسمعك تصرخ”، ومن بعدها تتعرض “ميندي” للهجوم على يد أحد المتنكرين بقناع الشبح.

 

الجدير بالذكر أن Scream 6 (Scream VI) هو أول جزء في السلسلة تتغيب عنه البطلة الأصلية نيف كامبيل، والتي جسدت “سيدني” في الأجزاء الماضية، وهذا بسبب الأجر المنخفض التي وجدت الممثلة أنها تستحق أعلى منه.

من ضمن الشخصيات القديمة العائدة من جديد هذا الجزء هي نجمة Friends كورتني كوكس في دور المذيعة “جايل ويذرس”، وهايدن بانيتير في دور “كيربي”، المراهقة التي ظن الجميع أنها ماتت في الجزء الرابع.

 

 

أما عن الشخصيات الجديدة، فنجم Spiderman: Homecoming توني ريفولوري، ونجمة Ginny & Georgia ديفين نيكودا، ونجمة The Babysitter سامارا ويفنج، ونجم Avatar 2 جاك تشامبيون، ونجم My Best Friend’s Wedding ديرمورت مالروني، ونجم Mission: Impossible هينري زيرني ونجمة If I Stay لينا ليبيراتو قد انضموا في أدوار غامضة حتى الآن.

فيلم Scream 6 من إخراج مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت وتأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت، ويعرض في صالات السينما يوم 10 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى