Connect with us

أنمي

“الأنمي التلفزيوني الجديد My Wife Has No Emotion: معاينة لأغاني البداية والنهاية ونبذة عن القصة”

Published

on

"الأنمي التلفزيوني الجديد My Wife Has No Emotion: معاينة لأغاني البداية والنهاية ونبذة عن القصة"

تم نشر مقطع دعائي جديد على الحساب الرسمي لأنمي “My Wife Has No Emotion” المستند إلى سلسلة المانغا التي أبدعها جيرو سوغيورا، والذي يُظهر أغاني البداية والنهاية لهذا العمل الرومانسي الكوميدي الذي سيعرض لأول مرة في الثاني من يوليو المقبل على شاشات التلفاز اليابانية.

يمكنكم الآن الاستماع لمقتطفات من أغنية البداية “Okaerinasai”، التي تؤديها VTuber توكينو سورا من Hololive، وأغنية النهاية “Wave”، التي تؤديها ميشا شيميزو، من خلال المقطع أدناه. يُشار إلى أن هذه هي أول تجربة لهما في أداء شارات رئيسية لأنمي.

الأنمي التلفزيوني الجديد “My Wife Has No Emotion” يأتي بإخراج من فوميهيرو يوشيمورا، المعروف بعمله في “Endo and Kobayashi Live! The Latest on Tsundere Villainess Lieselotte”، في ستوديو تيزوكا برودكشن. وميتسوتاكا هيروتا، الذي عمل سابقًا على “Rent-a-Girlfriend”، هو المسؤول عن التنسيق الكتابي. أما تصميم الشخصيات، فهو من توقيع تسويوشي ساساكي الذي عمل سابقًا كمدير تحريك في “Girlfriend, Girlfriend”.

الأنمي التلفزيوني الجديد “My Wife Has No Emotion” مقتبس من سلسلة مانغا من تأليف جيرو سوغيورا. تُنشر هذه السلسلة في مجلة كوميك فلابر الشهرية التابعة لدار كادوكاوا، وتُترجم إلى الإنجليزية وتُنشر عن طريق دار Seven Seas Entertainment. يمكن وصف ملخص القصة بأنها تدور حول:

تاكوما، شاب عازب، يعيش حياة مليئة بالروتين بين العمل والعودة إلى المنزل. مرهق من مجهودات الحياة المنزلية، يقرر الحصول على روبوت للمساعدة في الطبخ وتنظيم المنزل. مينا-تشان، روبوت متطور، يصبح شريكاً له في المنزل. في لحظة مزاح، يقترح تاكوما أن يكونا زوجين، وعلى الرغم من أن مينا تأخذ المزاح بجدية، يبدأ الثنائي في قضاء المزيد من الوقت معًا، بما في ذلك التنزهات والأنشطة الخارجية. تتطور علاقتهما مع مرور الوقت، وتبدأ مشاعر تاكوما في التحول إلى حب، ولكن هل يمكن أن تكون العلاقة بين إنسان وروبوت علاقة متساوية ومليئة بالمحبة؟

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أنمي

“إعلان موعد انطلاق وتفاصيل حصرية حول أنمي A Journey Through Another World Raising Kids While Adventurin”

Published

on

"إعلان موعد انطلاق وتفاصيل حصرية حول أنمي A Journey Through Another World Raising Kids While Adventurin"

تم الإعلان عن موعد انطلاق سلسلة الأنمي المتلفز الجديد “A Journey Through Another World Raising Kids While Adventurin”، حيث من المقرر بثها في 7 يوليو 2024، في تمام الساعة 25:50 بتوقيت اليابان، أي بعد منتصف الليل بساعة وخمسين دقيقة، و7:50 مساءً بتوقيت السعودية. سيكون العرض متاحًا على قناة TV Tokyo وعدد من القنوات الأخرى، بالإضافة إلى توفره على كرانشي رول كجزء من قائمة الأنمي لهذا العام.

يأتي الأنمي المتلفز الجديد استنادًا إلى سلسلة روايات خفيفة من تأليف شيزورو مينازوكي ورسومات ياماكاوا، ويتم إخراجه بواسطة أتسوشي نيجوريكاوا (من أعماله “Beast Tamer”) في ستوديو EMT Squared، وتنسيق الكتابة من قبل أتسوشي مايكاوا (من أعماله “Hunter x Hunter”). كما أن تصميم الشخصيات يتولاه يوكي ناكانو (من أعماله “Kuma Kuma Kuma Bear”)، وتأليف الموسيقى من قبل أكيناري سوزوكي (من أعماله “Giant Beasts of ARS”). ويتم اقتباس الأنمي من سلسلة روايات خفيفة بنفس الاسم من كتابة شيزورو مينازوكي ورسومات ياماكاوا.

كما أعلنت كرانشي رول سابقاً، تنوي عرض الأنمي المتلفز “A Journey Through Another World Raising Kids While” بالتزامن مع بثه في اليابان في 7 يوليو 2024، كجزء من قائمة عروض الأنمي القادمة إلى كرانشي رول خلال العام الجاري. ستقدم المنصة وصفاً لقصة الخيال الشائقة على النحو التالي:

يتوفى كايانو تاكومي عن طريق الخطأ على يد إله، لكنه يتجسد من جديد ويمنحه مجموعة متنوعة من المهارات. يتم إرساله بعد ذلك إلى غابة خطيرة مليئة بالوحوش في عالم آخر.

في الغابة، يصادف تاكومي صبيًا وفتاة صغيرين يشبهان التوأم، فيقرر الاعتناء بهما ويسميهما ألين وإيلينا. يدهشه مدى سهولة هزيمة الوحوش بقدراتهم القتالية، ويتوجه بعدها إلى المدينة حيث يسجل لدى نقابة المغامرين من أجل إعالة الصبي والفتاة.

Continue Reading

أنمي

“الإعلان الجديد لأنمي BLUE LOCK: ملصق تشويقي، شخصيات جديدة، ومؤدي صوت مميزين للموسم الثاني المنتظر”

Published

on

"الإعلان الجديد لأنمي BLUE LOCK: ملصق تشويقي، شخصيات جديدة، ومؤدي صوت مميزين للموسم الثاني المنتظر"

الحساب الرسمي لأنمي BLUE LOCK قد شارك اليوم ملصقًا تشويقيًا وكشف عن شخصيتين جديدتين، مع إعلان انضمام مؤدي أصواتهما إلى طاقم التمثيل في الموسم الثاني المنتظر من السلسلة. ومن المقرر أن يعود الأنمي بالموسم الجديد خلال شهر أكتوبر 2024.

اقتبس مسلسل الأنمي BLUE LOCK، المقتبس من سلسلة المانجا التي حازت على جوائز، من كتابة مونيوكي كانيشيرو ورسم يوسوكي نومورا. قام تيتسواكي واتانابي، المعروف بإخراج حلقات في Haikyu!!، بتولي إخراج الأنمي بمساعدة شونسوكي إيشيكاوا، المخرج المعروف بعمله في Sword Art Online Alicization، في ستوديو eightbit، الذي قدم من قبل أعمالا مثل “That Time I Got Reincarnated as a Slime”.

إيشيكاوا أيضًا على رأس تولي مهمة إخراج الفيلم المقتبس من المانغا الجانبية BLUE LOCK The Movie -Episode Nagi-، والذي يعرض حاليًا في دور السينما اليابانية. كما تم الإعلان سابقًا عن نية شركتي كرانشي رول وSony Pictures Entertainment إطلاق الفيلم عالميًا، بدءًا من أمريكا الشمالية في 28 يونيو.

تصاميم الشخصيتين الجديدتين وأسماء مؤدي صوتهما، هما كالتالي:

ناناسي نيجيرو:

ممثل الصوت: كاكيرو هاتانو (موظف يوتوبيا في Shangri-La Frontier).

يو هيوري:

ممثل الصوت: إيجي ميكامي.

ناناسي نيجيرو

   ناناسي نيجيرو

 

يو هيوري

          يو هيوري

Continue Reading

أنمي

“Ghost in the Shell: الإعلان عن إنتاج أنمي جديد وتفاصيل مشوقة”

Published

on

"Ghost in the Shell: الإعلان عن إنتاج أنمي جديد وتفاصيل مشوقة"

تم الإعلان مؤخرًا عن إنتاج أنمي تلفزيوني جديد مستوحى من سلسلة Ghost in the Shell، والتي تأتي كنتاج لسلسلة المانجا السايبربانك الكلاسيكية لشيرو ماساموني. سيُطلق على هذا الأنمي المؤقت عنوان “The Ghost in the Shell”، ومن المقرر عرضه في عام 2026. سيتولى استديو science SARU إنتاج هذه السلسلة الجديدة، والذي يشتهر بأعماله البارزة مثل Devilman Crybaby و Keep Your Hands Off Eizouken!.

بمناسبة هذا الإعلان المشوّق، إليك مقطع تشويقي وملصق يستعرضان السلسلة المتلفزة الجديدة. يتضمن المقطع مقتطفات من صفحات المانغا لبعض المشاهد الرائعة ليشوق الجمهور، بينما يُظهر الملصق البطلة الرئيسية للسلسلة، الضابطة موتوكو كوساناغي، وهي تجلس على مركبة فوتشيكوما الآلية.

تم نشر المانجا الأصلية “Ghost in the Shell” من أبريل 1989 إلى نوفمبر 1990 في مجلة “يونغ” التابعة لدار كودانشا، وتتوفر نسخة مترجمة باللغة الإنجليزية منها عن طريق كودانشا USA. بالإضافة إلى المانجا الأصلية، حظيت سلسلة “Ghost in the Shell” بالعديد من الاقتباسات في عوالم الأنمي والأفلام الحية وألعاب الفيديو على مر السنين. ولم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول الإنتاج الجديد حتى الآن.

كودانشا USA تقدم وصفاً لقصة سلسلة “The Ghost in the Shell” كالتالي:

في عصر القرن الواحد والعشرين المستقبلي، تجاوز البشر والآليون الفجوة بينهم، حيث أصبحت التكنولوجيا جزءًا حيويًا من حياتهم. يعتمد البشر على تحسين الزرع الميكانيكي وتطوير الروبوتات بأنسجة بشرية. في هذا العالم المتقدم بسرعة، تتولى العميلة السيبرانية البارعة، الضابطة موتوكو كوساناغي، مهمة تعقب أخطر الإرهابيين والمجرمين السيبرانيين، بما في ذلك “المخترقين الأشباح” الذين يستطيعون استغلال التفاعل بين الإنسان والآلة. عندما تبدأ كوساناغي في مطاردة أحد هؤلاء المخترقين الماهرين، الدمية السيبرانية المتقنة، تجد نفسها محاصرة في عالم يتجاوز الحدود التقليدية للوعي والروح البشرية، مما يطرح أسئلة حول الهوية والتبادل البشري-الآلي.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة