ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

ابحث في الموقع

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن الفوز الذي حققه الريدز على حساب ساوثامبتون بنتيجة 3-1، اليوم السبت، بالجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

ووصل ليفربول إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد الانتصار على ساوثامبتون

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “الشوط الأول كان أكثر إمتاعًا، معظم أجزاء الشوط الأول كانت جيدة حقًا، لقد سجلنا أهدافًا مذهلة، ولكن استقبلنا هدفا وهو نفس الذي تلقيناه أمام نابولي في آنفيلد وتم إلغائه للتسلل”.

وأضاف: “استغلينا سرعتنا وكان هناك تفاهم كبير بين اللاعبين، سجلنا هدف من كرة ثابتة ولكن الهدفين الآخرين من تمريرات رائعة وأعجبني ذلك كثيرًا”.

وأكمل: “لقد فعلنا كل ما لم يكن ساوثامبتون يريد منا القيام به، واستخدمنا سرعة صلاح وداروين نونيز”.

وعن متابعة المباراة من المدرجات بسبب قرار إيقافه من الاتحاد الإنجليزي، قال مدرب ليفربول: “إنها المباراة الأولى التي أشاهدها من المدرجات، إنها ليست مكاني المفضل، لم يكن الأمر رائعًا، لقد تم إبلغنا بقرار الإيقاف يوم أمس بعد انتهاء التدريب”.

وعلق يورجن كلوب على انضمام لاعبي ليفربول إلى منتخبات بلادهم في مونديال قطر، قائلًا: “الآن مع اقتراب كأس العالم، أصلي وآمل أن يعودوا جميعًا بصحة جيدة”.

واستكمل: “بالنسبة للاعبين الآخرين، لدينا موسم تجهيزي مناسب، ثلاثة أسابيع معًا، نحن نستطيع العمل معا وسنتدرب مع بعضنا من أجل الاستعداد بالشكل الصحيح”.

وأتم: “انتقالات يناير؟ نحن دائمًا منفتحون على مثل هذه الأشياء، لكن لا نتحدث عنها الآن، وإذا كان هناك شيء ممكن بالنسبة لنا، فسنقوم به، لأننا بالطبع نريد تحسين الفريق طول الوقت، لذلك سنرى ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى