البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا

أكد هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا أنه سيحاول مساعدة الديوك على بلوغ دور الثمانية لمونديال قطر 2022 عبر المواجهة أمام بولندا غدا الأحد، دون الانشغال بالرقم القياسي الذي ينتظره.

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره البولندي غدا في دور الستة عشر، في المواجهة التي ستشهد معادلة لوريس للرقم القياسي لليليان تورام في عدد المباريات الدولية، بإجمالي 142 مباراة مع الديوك.

وقال حارس مرمى توتنهام الذي بدأ مسيرته الدولية مع منتخب فرنسا عبر المواجهة أمام أوروجواي قبل 14 عاما “إنه أمر رائع، وأنا فخور بالوصول إلى هذا الرقم وهذا العدد من المباريات الدولية، لكن يتبقى يوم واحد على مباراة دور الستة عشر، لذا فإن الرقم القياسي بكل تأكيد يأتي في المرتبة الثانية”.

وأوضح لوريس في تصريحات اليوم السبت “كأس العالم هو الشيء الأكثر أهمية، وأركز بنسبة 100% على مباراة الغد، ستكون معركة، وأحتاج إلى التركيز بنسبة 100%”.

وأشار “سأكون ممتنا بالوصول إلى الرقم القياسي بمجرد انتهاء البطولة”.

ويأمل لوريس أن يعادل الرقم القياسي بشباك نظيفة، ولكن سيكون عليه أولا أن يتصدى للمحاولات الهجومية من جانب القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة الإسباني.

وأكد الحارس الفرنسي الدولي “ليفاندوفسكي واحد من أفضل المهاجمين في العالم منذ فترة طويلة، هو لاعب مهم لبولندا ولكننا نواجه فريقا يدافع بشكل جيد، يعمل بشكل قوي، ولديه ليفاندوفسكي في الهجوم وهو عنصر حسم”.

وختم بالقول “بولندا تستحق التواجد في هذا الدور، حاولنا تحليل مبارياتهم لنرى أي نوعية من المباريات سنواجه، هناك أيضا العنصر الذهني الذي يتواجد في هذه المرحلة، لذا علينا أن نكون مستعدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى