اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات مغني الراب ويجز

كشف مغني الراب ويجز حقيقة ما يتداول عن خلافه مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يعرض عبر القناة الأولى المصرية قال ويجز “”لا يوجد هناك أي خلاف، وهناك من يتربص بنا لمشاهدة شجارنا سويا”.

وتابع ويجز: “بقالي شهرين بره مصر، ولما أرجع مصر هروح النقابة وهقابل النقيب مصطفى كامل، وأنا حاليا أعمل خارج البلد في حفلات عديدة، ومبسوط جدا بتمثيلنا بره”.

وخلال المداخلة كشف الفنان ويجز عن كواليس غنائه بين شوطي المباراة النهائية في كأس العالم التي انتهت بتتويج الأرجنتين بالكأس.

وعبر ويجز عن سعادته بالغناء في نهائي كأس العالم قائلا “مبسوط أوي علشان اتطلبنا في حاجة بالحجم دا ودا مش عشاني بس الحدث دفعة لأي فنان عربي”.

وأضاف ويجز “بنقدم مزيكا كويسة وبنطلع حاجة تشرف الجيل دا وكل اللي بيشتغلوا معايا في الفريق دا مصريين وعرب”.

وفيما يتعلق بالتمثيل قال ويجز “بالنسبة لتجربتي في التمثيل قوبلت بردود أفعال إيجابية وأشعر أنني أريد أن أكرر التجربة لأن مناخ التمثيل جعلني متحمس للعمل به مرة”.

واختتم ويجز “اتمنى زيادة مساحاتي الإبداعية حتى أصل لنهاية قدراتي”.

وكان الفيفا قد طرحت أغنية ويجز “عز العرب” احتفاء بكأس العالم المقامة في قطر، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري على العربي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني الراب ويجز وهو يقدم استعراضا غنائيا على إستاد لوسيل بين شوطي مباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين ضمت دافيد وعايشة في أغنية “هيا هيا”، وأوزونا وجيمس في أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى