اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات مصطفى كامل عن غناء ويجز

نفى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وجود توجه لدى النقابة لتوقيع عقوبة على مغني الراب ويجز فور عودته إلى مصر، وبعد غنائه في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال مصطفى كامل في تصرحيات لبرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي: “موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير”.

 

وأضاف: “كل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها عارية تماما من الصحة”.

وردا على سؤال هل سيتعرض ويجز لعقوبة بعد عودته إلى مصر؟ قال: “أبدا، يرجع سالما غانما لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا”.

وتابع: “ويجز لا ينتمي لشعبة الراب في النقابة بعد إلغاء التصريحات حسب القرارات الأخيرة، ولما يرجع يوقع على كافة الإقرارات والتعهدات التي وقع عليها أعضاء شعبة الراب، وأهلا به في بلده”.

وكان الفيفا قد طرحت أغنية ويجز “عز العرب” احتفاء بكأس العالم المقامة في قطر، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج المصري على العربي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني الراب ويجز وهو يقدم استعراضا غنائيا على إستاد لوسيل بين شوطي مباراة منتخب الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.

وقبل انطلاق المباراة شهد ملعب لوسيل حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين ضمت دافيد وعايشة في أغنية “هيا هيا”، وأوزونا وجيمس في أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى