ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

ابحث في الموقع

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضه الحصول على قرض لحل أزمة النادي، مشيرا إلى أنه ليس ممنوعا من الظهور على قناة النادي.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو تم بثه عبر قناته على موقع “يوتيوب”: لست ممنوعا من الظهور على قناة الزمالك، لكنني قلت كل شيء عن الأمور التي يفعلها ممدوح عباس وأصبح المشاهدين يعرفون كل شيء، فماذا سأقول مجددا إذا تمت استضافتي في القناة؟”.

وأضاف: “قابلت وزير الشباب والرياضة قبل يومين، هو يحاول مساعدة النادي قدر المستطاع لكنني أرفض الحصول على قرض، النادي النافس أعلن عن ميزانية فيها وفرة مالية رغم حصوله على قرض كبير لم يتم سداده”.

وتابع: “أفكر طوال الوقت في كيفية تدبير نفقات النادي، للأسف لا يوجد بترول في نادي الزمالك”.

وأردف: “أخوض مع الزمالك معركة الحق والعدل وليست معركتي الشخصية وأنا مستمر فيها حتى النهاية، لا أريد أن يقف خلفي أحد، قفوا خلف ناديكم”.

واستمر: “هناك مقترحات وصلتني بأن يتبرع كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية بـ1000 أو 2000 جنيه لحل الأزمة المالية، لو حدث هذا لن يكون ذلك تبرعا بل سيتم خصم المبلغ من قيمة تجديد الاشتراك العام المقبل”.

وأكمل: “هذا المقترح سيحبط مخطط ممدوح عباس ومحمود الخطيب وكهربا، الخطيب يرى أن الزمالك في أزمة ولهذا يرفض دفع غرامة كهربا لحكي لا يساهم في حل تلك الأزمة”.

وأتم: “لن أنسى الرسالة التي أرسلها لي العالم الجليل مصطفى محمود عندما استقلت من على منصة القضاء وقال لي (عد إلى منصتك الغالية)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى