ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر

ابحث في الموقع

أكد فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن الإكوادور خصم قوي، مشيراً إلى أن منتخب العنابي جاهز من أجل تقديم عرض كبير في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022، مساء غدٍ الأحد، بين منتخبي قطر مستضيف البطولة والإكوادور.

وقال سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “بطولة كأس العالم في قطر مذهلة وأتمنى أن تستمتع الجماهير بهذه الاحتفالية الكروية العالمية”.

وأضاف: “الخطة في السنوات الأخيرة تمثلت في بناء منتخب قطري قوي مشرف، وقمنا بعمل كبير رفقة كافة اللاعبين”.

وتابع: “لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم، سنرى غداً ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا”.

وأكمل: “المنتخب الإكوادوري منافس مختلف، ولديهم جيل من اللاعبين الشباب، وقدموا عرض قوي في التصفيات وتأهلوا عن جدارة للمونديال، لدينا خصم قوي وشرس ولكننا جاهزين للمباراة”.

وواصل مدرب قطر: “الانتقادات التي تتعرض لها قطر بسبب كأس العالم؟ لدينا مجموعة متجانسة وقوية، ولن يقدر أحد على زعزعة هذا التجانس في المنتخب القطري”.

وأردف: “جاهزون من أجل تقديم عرض كبير ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية، غداً سيكون يوماً كبيراً وسيبقى خالداً في الأذهان”.

واختتم سانشيز تصريحاته: “التواجد في كأس العالم كمدرب شرف كبير لي، والجميع يريد الاستمتاع بمنافسات كأس العالم، وأشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدي لمدة 16 عاما في نفس البلد، ومساهمتي في تكوين هذا المنتخب وخوض المباراة الافتتاحية هو شرف كبير لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى