ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق

ابحث في الموقع

يرى طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن منتخب السنغال متأثر بغياب نجمه ساديو ماني عن بطولة كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابة.

وخسر منتخب السنغال مباراته الأولى ضد هولندا 0-2 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، ويستعد لمواجهة منتخب قطر اليوم الجمعة في الجولة الثانية.

وقال طارق السعيد، في تصريحات ليلا كورة، “قطر تقدم بطولة كأس عالم رائعة من حيث التنظيم، ملاعب على مستوى عالٍ، هناك أمور كثيرة إيجابية”.

وأضاف “كل الفرق العربية قدمت نتائج إيجابية ما عدا قطر، السعودية حققت مفاجأة لعبًا ونتيجة، خصوصا في الشوط الثاني، ولعبت مباراة العمر، روح وقتال وعزيمة”.

وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق “منتخب تونس قدم مباراة جيدة ضد الدنمارك،  المغرب أيضًا لعب بشكل جيد جدا، والروح القتالية ظاهرة والتنظيم الفني”.

وأوضح السعيد أن “منتخب السنغال متأثر بعدم وجود ساديو ماني، الفريق لعب 80 دقيقة بشكل جيد، حتى استقبال هدفين من هولندا”.

وواصل السعيد “في البداية كانت الترشيحات تصب في مصلحة البرازيل والأرجنتين فقط، لكن الآن وجدنا أن هناك فرقًا أخرى مثل إسبانيا باتت مرشحة”.

واختتم “هناك مفاجآت وهذا مؤشر أن البطولة لن تكون سهلة على المنتخبات الكبرى، ونتمنى أن يكون الحصان الأسود منتخب عربي، يتمكن من إحداث المفاجأة والتأهل إلى الدور الثاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى