ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات صالح الداوود نجم منتخب السعودية السابق

ابحث في الموقع

أكد صالح الداوود، نجم منتخب السعودية السابق، أن ما فعله المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء، أمام الأرجنتين ستتحاكى عنه الأجيال مثلما فعلنا مع منتخب الجزائر في 1982.

وقال صالح الداوود في تصريحات خاصة لـ راديو مصر علي الهوا: “الف مبروك للامة العربية جميعا فوز المنتخب السعودي ممثل العرب، فوز مشرف وبصمة وضعها المنتخب السعودي ستتحدث عنها أجيال كما تحدثوا عن المنتخب الجزائري عام 1982”.

وأضاف: “المنتبخبات العربية يمكنها تحقيق الفوز وأتمنى أن تلك البصمة تلحق بها انجازات وبصمات اخرى للكرة السعودية والعربية”.

وأكمل: “الصعوبة أصبحت الآن أكبر وهي الحفاظ على ماقدمته أمام الأرجنتين خاصة في الشوط الثاني خاصة وأن المنافسين سواء بولندا او المكسيك ستعمل حسابنا”.

وأوضح نجم منتخب السعودية: “إصابة سلمان الفرج ضربة قوية ومؤثرة بشكل كبير خاصة أنه يعتبر مدرب داخل أرضية الملعب وايضا ياسر الشهراني، أتمنى التوفيق للبدلاء أمام بولندا وتقديم أداء مميز في تلك المواجهة الصعبة”.

وأتم: “كما أتمنى أن نحافظ على المكتسبات التي حققناها امام الأرجنتين، ونتلافى السلبيات لأن حصول 7 لاعبين سعوديين على كروت صفراء أمر مقلق للمدرب، نفرح اليوم ومن الغد نستعد لمواجهة بولندا التي اتمناها تكون مفتاح التأهل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى