ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات تايلر آدامز مدافع المنتخب الأمريكي

سلط تايلر آدامز، مدافع المنتخب الأمريكي، اليوم الأحد، الضوء على الجدل المثار بشأن وضع العمال المشاركين في بناء الملاعب المستضيفة لمنافسات كأس العالم 2022، موضحًا أنه تحدث مع الكثيرين منهم.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت الولايات المتحدة الأمريكية بالمجموعة الثانية في كأس العالم، إلى جانب منتخبات ويلز، إيران وإنجلترا.

وأشار آدامز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ويلز، إلى أنه بالفعل، سبق أن التقى عددًا من عمال قطر، مضيفًا أنه أجرى محادثة معهم من أجل سؤالهم بشأن ما يشعرون به تجاه مهمة بناء ملاعب كأس العالم.

وقال مدافع أمريكا: “تحدثت مع الكثيرين من عمال قطر.. إنهم يحبون كرة القدم، وكان لديهم الكثير من الشغف من أجل بناء الملاعب ثم حضور المباريات في كأس العالم، هذا ما أخبروني به”.

وتابع فيما يخص مواجهة ويلز: “جاريث بيل، إنه تهديد حقيقي.. يمنح أي فريق الأفضلية في ظل ما يمتلك من قدرات فنية مذهلة.. يتعين على المنتخب الأمريكي مراقبته طوال الوقت وقطع الكرات منه، وإيقافه بأي طريقة ممكنة”.

واستكمل: “بالنسبة لي، أرى أن الضغوطات تمثل أفضلية لمنتخب أمريكا.. نستطيع استغلال ذلك، خاصة أننا بدأنا في بناء هذا الفريق منذ أكثر من 3 سنوات”.

وأتم: “لعبت ضد العديد من اللاعبين الويلزيين، إنهم رائعون حقًا.. لكننا نمتلك شخصية تنافسية في المنتخب الأمريكي، ولا نريد أن نخسر أي مباراة في كأس العالم”.

يذكر أن المنتخب الأمريكي يستهل مبارياته في كأس العالم 2022، غدًا الإثنين، بمواجهة منافسه الويلزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى