اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الملحن محمد يحيى

أكد الملحن محمد يحيى، أن المطرب محمد حماقي يتأنى ويأخذ وقته في الاختيارات الخاصة بأغنياته، مشيرًا إلى أن هناك ألحان يأخذ فيها القرار بسرعة وأخرى “بيطول” فيها.

وضرب يحيى خلال حواره إلى برنامج “lite show” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عدلي على قناة “الحياة”، مثلًا بأنه يمكن أن يكون هناك لحنًا جيدًا ويتردد الشخص فيه لفترة فيؤديه مطرب آخر، أما تامر حسني فغير ذلك بل أنه حين يعجبه شئ لا يتردد ويأخذ اللحن فورًا، مشيرًا أنه أرسل لحن أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” لتامر حسني ورد عليه فورًا بالموافقة.

وتابع أن كل أغنية لها حالة معه، وأنه تعب وأصر على مقابلة عمرو دياب حتى يعمل معه وبالفعل قدم مع “الهضبة” العديد من الأغاني، مشيرًا إلى أن أغنية “ده لو اتساب” أحب لحنها وكان في عقله أن يقدم شئ فيها نغم أكثر.

وأضاف يحيى أن بدايته كانت مع عمرو دياب ولكنه لا يعتبر نفسه محظوظًا بالمعنى الحرفي لكلمة “حظ” بل أن الأمر كان توفيق من الله تعالى واجتهاد وتعب، حيث كان ينتظر لساعات أمام الاستوديو لمقابلة “الهضبة” وكان حلمه أن يقابله.

وكشف أنه جلس مرة من 12 منتصف الليل حتى السادسة صباحًا على مقهى ينتظر “الهضبة” وحين شاهده خاف وأصابته الرهبة ولكنه تغلب على ذلك وذهب إليه بالجيتار وقال له إنه ملحن جديد ويريد أن يسمعه “جملة و8 موازير” وأداها بالفعل وأعجب بها “دياب” لتكون هذه هي البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى