اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي أنها لم تعد تحب الدخول في صراعات مع أي شخص لأنها ترى أنها لا تقوم بأي شيء خاطئ، مشيرة إلى أنها دخلت في حالة صوفية مع نفسها.

وقالت إيناس الدغيدي خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنحي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”: وصلت لمرحلة سلام مع نفسي لا أريد الدخول في صراعات مع أحد، لا أشعر أنني أقوم بشيء خاطئ، أنا في حالة سلام وأصبحت مقتنعة أن حتى فكرة الركض وراء المادة ليست هي الأساس في الحياة، دخلت في حالة صوفية مع نفسي ليست معلنة والآن أدرس علم طاقة.

وعن الحب في حياتها قالت: الحب شيء مهم جدا في الحياة وإذا لم تستطيع أن تحب لن تعرف كيف تعيش، والحب يختلف من مرحلة عمرية إلى أخرى وتختلف أيضا الاحتياجات، مضيفة “أنا مش في حالة حب بقالي سنتين متوقفة”.

وأكدت إيناس الدغيدي أنها شخصية قوية نتيجة لتربيتها في أسرة جعلتها تعتمد على نفسها منذ الطفولة قائلة: “محدش قدر يكسرني أنا بطبيعتي صلبة الأعصاب، أتربيت في أسرة متوسطة لكن مفيهاش دلع، أنا طول عمري لازم أكون مسئولة عن نفسي ومستقلة عن أهلي وحسيت بمسئولية الحياة ولما تحصلي حاجة وحشة بقول ربنا قاصد عشان أحس بالحلو”.

وخلال اللقاء كشفت إيناس الدغيدي عن الرواية التي تتمنى تحويلها إلى عمل فني وقالت: رواية “قواعد العشق الأربعون” لأحلام المستغانمي، مشيرة إلى أنها تحب أن تقدمها في السينما لأنها تفضل العمل السينمائي عن التليفزيوني.

يذكر أن آخر أعمال إيناس الدغيدي كان فيلم “مجنون أميرة” إنتاج عام 2009 وبطولة نورا رحال وحازم سمير ومصطفى هريدي وشمس وهياتم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى