ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان هيثم شاكر

ابحث في الموقع

تحدث الفنان هيثم شاكر عن بدايته الفنية وكيف تحولت حياته من ترتيل القرآن للغناء والتمثيل.

قال هيثم شاكر: “أنا حبيت المزيكا من غير ما أعرف، لأني وأنا صغير كنت مغترب ومش في مصر، وكان دايمًا فيه القناة الأولى شغالة دي كانت بتحسسنا إننا مش في غربة، وكان وقت العصرية بيبقى فيه أفلام فيها أغاني، وكنت طول الوقت بلاقي نفسي مركز مع الأغاني وبغني معاها، ومكنتش مدرك إن صوتي حلو”، حسب تصريحاته لبرنامج “أنغام” الذي تقدمه النجمة أنغام عبر شاشة dmc.

وأضاف: في المدرسة، اختاروني لغناء نشيد الصباح، وفي حصص القرآن كنت أرتله، وواحدة واحدة اكتشفت أن لي ميول للموسيقى، وبدأت اشتري شرائط الكاسيت وأسجل عليه صوتي.

 

وعن دخوله الوسط الفني، قال: “عندما عدت لمصر لأكمل دراستي، التحقت بجامعة القاهرة وواحد صاحبي قال لي أن هناك شركة إنتاج فتحت بجانب البيت ويكتشفون المواهب، وإعطاني الرقم ونصحني بالذهاب ليستمعوا لصوني، وكلمتهم بعد فترة وذهبت بالفعل، وكان أستاذ فايز عزيز المنتج هو من النوع الذي لا يظهر عليه أي رد فعل، وقال لي (طيب هنبقى نكلمك)، تضايقت جدًا وقُلت لو أنا كنت أنفع كان هيبقى رد الفعل غير كده.

 

 

واستكمل: أستاذ فايز عزيز، قبل ما أمشي وأنا على الباب وقالي معلش فيه شركاء في الشركة عايزين يسمعوا صوتك تاني، ومجرد ما وصلت البيت لقيتهم بيكلموني، علشان نعمل ألبوم مع بعض وهيقدموني من خلال حميد الشاعري وحكيم، أنا لو مدين بالفضل لـشخص بعد ربنا وأمي رحمة الله عليها، فأنا أدين لأستاذ فايز عزيز، لأنه كان عنده رؤية ومد لي إيده.

من ناحية أخرى، طرح هيثم شاكر مؤخرا أحدث أغانيه “عالقمة” عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي شريف مكاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى