ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان محمد رمضان

ابحث في الموقع

نفى الفنان محمد رمضان امتلاكه لطائرة خاصة مشيرا إلى أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك جمهوره لحظات منها.

وفي مقطع فيديو نشره الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي عبر Instagram، قال محمد رمضان “أنا لا أمتلك ولا أقود طائرة خاصة، بل ترسل لي البلدان التي أحيي فيها حفلات غنائية طائرة خاصة كي تقلني من مصر وأعود فيها”.

أما عن انتمائه الرياضي قال محمد رمضان إنه لا يشجع الأهلي أو الزمالك بل هو مصري يشجع كلا الفريقان مضيفا ” لكن الضريبة بقى لازم تدفعها إن جمهورى هو الأهلى والزمالك”.

ومؤخرا، رفضت محكمة النقض في جلستها صباح اليوم، الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الافتصادية، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقضت المحكمة بتاييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في شهر أبريل 2021، بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. للمزيد

على جانب آخر، طرحت شركة ميديا هب “سعدي – جوهر” الإعلان التشويقي لمسلسل “المشوار” المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

ويظهر محمد رمضان ودينا الشربيني بشخصية ماهر وزوجته ورد، الهاربان من مطاردة عدة أطراف، ويبدو عليهما الخوف والترقب أثناء رحلة الهروب.

 

وينصح ماهر زوجته ورد بضرورة الاستعداد لما سوف يواجهانه لاحقا، ويقول: “لازم نحرص من كل حاجة، لازم نكون جاهزين برد مقنع، قريب كل الببان هتفتح”.

‎صورة‎

وتدور أحداث مسلسل “المشوار” حول ماهر “محمد رمضان” يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد “دينا الشربيني” من رجل شرطة يطاردهما.

 

يذكر أن مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى