ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان محمد الشرنوبي

ابحث في الموقع

كشف الفنان محمد الشرنوبي تفاصيل دخوله للمجال الفني، وتحديدًا اختياره لمجال التمثيل قبل الغناء، حيث كان يرغب في الابتعاد عن فكرة الواسطة، وحتى لا يعتقد الجمهور أن والده الملحن فاروق الشرنوبي هو سبب دخوله المجال.

أوضح الشرنوبي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، أنه رفض البدء بالغناء قبل التمثيل، لأنه كان يريد الابتعاد عن مجال عمل أبيه، قائلا: “كان عندي قناعة إن لو غنيت الأول الناس هتقول إن أبويا اللي خلاني أدخل الوسط، فا كنت عاوز أمثل وتبقى حاجة بعيدة عن الحتة اللي أبويا بيعملها، عشان أبقى بنيت نفسي بنفسي.. كنت أوفر أوي وعملت جوا نفسي صراع ملوش لازمة”.

 

تابع أنه بالفعل أجرى العديد من اختبارات الأداء في التمثيل، حتى تم اختياره في مسلسل “في إيد أمينة” مع الفنانة يسرا، مضيفا: “روحت اودشنز كتير ولفيت لفة محترمة لحد ما اشتغلت مع أستاذة يسرا، ومن بعدها تتابعت المشاركات”.

 

وعن مشاركته في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، أشار محمد الشرنوبي إلى أنه وافق عليها بدون قراءة النص، قائلا: “أول ما عرفت إن المسرحية للدكتور يحيى الفخراني وافقت بدون ما اقرأ، يكفي إني هقف جنبه”.

 

 

من ناحية أخرى، يعرض لشرنوبي حاليا مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، محمد ‏الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم ‏سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مره في الدراما إلهام وجدي، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم ‏أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على ‏شاشة قنوات ‏ON‏ من السبت إلى الأربعاء، ويعاد عرضه على ‏ON ‎drama‏ من الأحد إلى الخميس، كما يعرض بالتزامن على منصة ‏watch it، وقد تصدر مسلسل “إيجار قديم” قائمة الأكثر مشاهدة ‏للأسبوع الثاني على التوالي على منصة ‏watch it‏.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى