ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان محمد التاجي

ابحث في الموقع

كشف الفنان محمد التاجي عن رفضه المشاركة في فيلم “عمارة يعقوبيان” مع النجم عادل إمام بسبب جرأة أحد المشاهد.

وقال محمد التاجي خلال لقائه في برنامج “البخت” مع الإعلامية خلود عزمي عبر قناة الشمس: رفضت فيلم “عمارة يعقوبيان” لأن كان به مشهد لم استطع تقديمه وأخبرت المنتج أن لدي بنات ولا يمكن أن يروني في هذا الوضع ولا أحب أن يراني المجتمع في هذا الشكل مضيفا: كده أنا بعصي ربنا طالما حاجة مش قادر أواجه بيها المجتمع يبقى شيء ربنا رافضه يبقى حرام فأنا معملوش.

وأوضح محمد التاجي أنه تعرض لانتقادات بسبب مشاركته في فيلم “ديل السمكة” على الرغم من أنه أوضح أكثر من مرة سبب ظهوره فيه.

 

وقال محمد التاجي: أنا قابلت وحيد حامد وسمير سيف وحكولي قصة الفيلم وكان في إفيه ضحكني فاقتنعت بيه، وكنت ضيف شرف مع فنانين آخرين، الفكرة كان محصل كهرباء بيعدي على بيوت ناس كتير وأنا بيت من ضمن البيوت وأنا ومراتي فريدة سيف النصر والراجل مش عارف يعمل علاقة حميمية مع مراته بسبب ولاده وبعد ما يوزعهم وبيجي محصل الكهرباء بيزعجهم.

وتابع: أنا أتعلمت أن طالما وافقت على عمل فالمخرج هو سيد الكلمة واحنا بنصور وآخر مشهد ليا لقيته بيقولي أقلع وخش السرير واتفاجئت ومقدرتش أقول لأ والمشهد كان معمول بشكل أنا كنت محرج، وقولت لمراتي متاخدش البنات ويتفرجوا عليه، وستر ربنا أن الرقابة شالت المشهد.

يذكر أن محمد التاجي شارك في رمضان 2022 في مسلسل “فاتن أمل حربي” مع نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

كما شارك أيضا في مسلسل “دايما عامر”.

 

ومسلسل “دايما عامر” من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى