ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان كريم فهمي

ابحث في الموقع

عبر الفنان كريم فهمي عن استيائه من تجاهل الجمهور لسرقة بعض أفلامه وتقليدها في الدول الأجنبية في الوقت الذي يتم فيه توجيه اللوم للمؤلفين المصريين حين يتم الاقتباس من فبلم أجنبي.

وعبر حسابه على Instagram، كتب كريم فهمي ” بعد نزول فيلم “هاتولي راجل” نزل فيلم فرنساوي بعده يكام سنة نفس الفكرة، بعد نزول “علي بابا” بكام سنة نزل فيلم هندي نفس الفكرة برضوا.

وتابع كريم فهمي: أنا مش بنرل البوست ده عشان أبين مجد شخصي كمؤلف، أو حاجة، أنا بس نفسي الناس اللي بتتهم المؤلفين المصريين بالسرقة على السوشيال ميديا، يدونا حقنا، ويفهموا إنهم بيقتبسوا مننا كمان وكتير، زي ما أنا اقتبست فيلم “ديدو” من رواية “عقلة الأصبع” واتعمل أفلام كتير أوي بره مصر عن الرواية، و”ديدو” أول فيلم مصري يتناول الرواية، وكتبت ده قبل ما يبدأ الفيلم.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمى كان مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي ينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمى قصة حب.

وكان كريم فهمي أعلن منذ فترة عن إنتاج الجزء الثاني من فيلم “ديدو” وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

فيلم “ديدو” من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يحاولون سرقة عالم ثري ولكنه يقوم بتحويلهم إلي عقلة أصبع لتتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى