ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان علاء مرسي

ابحث في الموقع

فسر الفنان علاء مرسي تصريحات سابقة له عن خوفه من الموت مديون والتي فهمها البعض أنه في حاجة إلى المال.

وكان ذلك خلال لقائه في برنامج “التاسعة” من تقديم شافكي المنيري وعرض عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

 

وقال علاء مرسي: قلت في برنامج تليفزيوني “أنا خايف أموت مديون” واتصل بي بعض الأصدقاء يسألوني إن كنت احتاج للمال، لكن الفكرة ليست كذلك “الدين” أنني كذبت على شخص جلست معه وبعدها تحدثت عنه، الصيام الذي لم أصمه دين علي.

وتابع: اكتشفت أن كل الأشخاص الذين أحبهم توفوا، أنا شخص متدين وراضي بقضاء الله ولكن فكرة أن أصدقائي رحلوا أصابتني بالاكتئاب.

 

وخلال اللقاء تحدث الفنان علاء مرسي عن علاقته بالفنان أحمد السقا قائلا: أنا لست غاضبا من أحمد السقا، فقط اشتقت إليه وكنت أريد رؤيته، بعد وفاة علاء ولي الدين تفرقنا، أصبحنا ثنائيات أنا وأشرف عبد الباقي وأنا ومحمد هنيدي، وأنا كنت أعيش مع أصدقائي أكثر من أسرتي.

وأكمل: الشيء الغريب أنني كنت في لقاء وسألوني عن السقا ولم أتكلم عنه، فاتصل بي عاتبني كيف يسألوني عنه ولا يجيب، وبعدها جاء إلى منزل واحتضنني وأخبرته أنني مشتاق له.

على جانب آخر، يشارك علاء مرسي في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “ملف سري”.

وتحدث علاء مرسي عن شخصيته في مسلسل “ملف سري” وقال في تصريحات إعلامية: أقدم في المسلسل شخصية مختلفة عن أدواري السابقة تمزج بين الشر والكوميديا، وأتوقع أن تلقى استحسان الجمهور رغم أن البعض قد يكرهها، وقد يكرهونها ويحبونها في نفس الوقت.

وأضاف : الشخصية أكبر من سني وتحمل اسم “عم فتحي”، الذي يسكن في حي شعبي، ويقوم بأعمال خارجة عن القانون، واقترب فيها من منهج الفنان الراحل توفيق الدقن.

 

وتدور أحداث مسلسل “ملف سري” عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد.

ومسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى