اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان رامى جمال

قال الفنان رامى جمال، إن قرار تصوير كليبه الجديد “قمر ومنور” في مصر، جاء بسبب رغبة شركة الإنتاج “نجوم ريكوردز” فى الترويج للسياحة المصرية، من خلال التصوير في سهل حشيش.

حيث تم التصوير قرابة الثلاثة أيام، وتم الاستعانة بالمخرج “جون بيريز”، في التعاون الثاني معه هقب أن قدمنا من قبل كليب “اوعديني”، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

اغنية “قمر ومنور” من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وإشراف ياسر خليل، وإنتاج “نجوم ريكوردز” وكانت واحدة من ضمن أغنيات ألبوم “يستاهل بوستين”.

و ألبوم “يستاهل بوستين”، ضم 12 أغنية مثل “بقيت أخاف”، “خلينا قاعدين”، “موقف ضعف”، “قمر ومنور”، “أنا دلعت”، “مسيرى أنساك”، “أدبتنا الدنيا”، “شفت الحقيقة”، “سيبنا بعض”، “كلمينى شوية عنى”، “فى جمال كده”.

وتعاون رامي جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

أما الموزعين أحمد ابراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبدالمنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى