ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان أمير المصري

ابحث في الموقع

روى الفنان أمير المصري، موقفا لطيفا مع مايان السيد أثناء تصوير فيلم “هاشتاج جوزني” الذي يجسد فيه شخصية “فارس”، ويعيش قصة حب، ويواجهان العديد من الصعوبات قبل إتمام الزواج بينهما في نهاية الأحداث.

وكشف أمير المصري، خلال لقائه مع شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” على قناة صدى البلد، أن مايان السيد أطلقت عليه ذات يوم خلال تصوير الفيلم اسم “أمير الأمور” وتربطه صداقات وطيدة مع الفنانات اللاتي يظهر معهن في أعمال فنية حتى يكون العمل فيه نوع من التكامل والانسجام.

 

اختتم أمير المصري، بالإشارة إلى أنه كانت تربطه صداقة وطيدة مع الفنانة مايان السيد، قبل البدء في تصوير فيلم “هاشتاج جوزني”.

 

 

فيلم “هاشتاج جوزني” يشارك في بطولته مع أمير المصري ومايان السيد، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

 

 

أما عن تقديمه لدور رجل الأعمال محمد الفايد في مسلسل The Crown في فترة شبابه، كشف أنه حصل على الدور من خلال وكيل أعماله، مردفا أنه كان متمسكا بإبراز وطنية محمد الفايد ومدى حبه لمصر، واجتهاده للوصول إلى بريطانيا: “هدفي الناس تعرف اد إيه هو وطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى