ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان أحمد كمال

ابحث في الموقع

تحدث الفنان أحمد كمال عن زيجات ابنتيه من زوجته السابقة الفنانة المعتزلة عبلة كامل، لأول مرة.

وكشف أحمد كمال: “أصبحت جدا لبنت وولد، وبناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم، ابنتي زينب الكبيرة متزوجة من إنجليزي، وفاطمة متزوجة من بولندي”، وذلك خلال لقائه في برنامج “الستات” الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة بقناة “النهار”.

وتابع: أنا وعبلة كامل متدخلناش في اختيارات بناتي في الزواج، ووافقت علي زواجهما من أجانب لأن الزوجين أشهرا إسلامهما عن قناعة.

وأضاف: زواج ابنتينا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، وحفل الزفاف كان عائليا، عبارة عن عزومة أكل (شوية أرز وسمك)، وعبلة كامل أشرفت علي الأكل، وأزواج ابنتي كويسين، ونتحدث سويا كثيرا، وهما اصحابي وأذكياء وحياتهما بسيطة وشخصيات لذيذة”.

ابتعدت عبلة كامل باختيارها عن الأضواء في عام 2018، ووقتها كان عمرها لا يتجاوز الـ 57 عاما، وفعلت ذلك بعد النجاح الكبير لمسلسل “سلسال الدم” بأجزاءه الخمسة.

وخلال السنوات الأربعة الماضية لم تتحدث إلى الجمهور سوى عن طريق وسطاء من مقدمي البرامج، كانت أخرهم الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت الحديدي في نوفمبر 2020، أثناء تقديم برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON، إنها فوجئت باتصال عبلة كامل بها، لأول مرة في حياتها، بعد أن وصلتها رسالتها من البرنامج وهي تدافع عنها ضد الشائعات التي طالتها.

وأضافت أنها طلبت من عبلة كامل أن تخرج في لقاء وتطمئن جمهورها بنفسها لترد عليها قائلة: “أنا بحب أمثل بس، أنا مبعرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس”.

كما ردت عبلة كامل على شائعة اعتزالها قائلة: “لا طبعًا، أنا بحب التمثيل جدًا، ولو جالي دور حلو أكيد هشتغله، بالعكس أنا شوفت مسلسلات رمضان اللي فات ولقيت فيها حاجات كتير جميلة جدًا ومتنوعة، لكن مفيهاش دور يناسبني، وأنا مستنية دور حلو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى