ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة هالة صدقي

ابحث في الموقع

وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة للإعلامية فجر السعيد، بعد مهاجمة الأخيرة لطليق الأولى.

وكتبت هالة عبر حسابها الرسمي على Facebook: “شكرا شكرا يا أستاذة فجر للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق، ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته من عدة شهور ولمدة 20 يوم في القاهرة والإسكندرية للفسحة، ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد”.

وأضافت: “وطبعا بحكم اني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء، وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي”.

 

يذكر أن محكمة قصر النيل قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي من سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما.

وكان سامح سامي رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني، والحبس شهرًا.

يذكر أن الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبته زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب، مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته، خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

 

من جهة أخرى، تشارك هالة صدقي في المسلسل الذي يحمل الاسم المؤقت “سر سلطان مصر”، من إخراج خالد يوسف، والذي يعرض في موسم رمضان 2023، حسب ما تم الإعلان عنه مؤخرا.

ويعتبر “سر سلطان مصر” أولى تجارب المخرج خالد يوسف في التليفزيون، والعمل الذي يعود به بعد غياب 4 سنوات عن مصر.
والمسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلا من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، والمطربة الكويتية شمس، في أول تجربة تمثيل لها، إلى جانب فنانين آخرين سيتم الإعلان عن أسمائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى