ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة نجلاء يونس

بالرغم من اتجاهها للعمل كسائقة “أوبر” بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، كشفت الفنانة نجلاء يونس أن هذه المهنة تحديدا رشحتها لدور في أحد الأعمال التليفزيونية مؤخرا.

وقالت نجلاء يونس خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “المهنة دي رشحتني لدور، لما المخرج عادل أديب كان بيدور على ممثلة بتشتغل أوبر، فطلب يقابلني وطلعت معاه”.

 

وردا على سؤال عن سر اعتمادها على نفسها، قالت: “والدي كان أغلب الوقت مسافر، وأمي كانت شايلة البيت لوحدها”.

أعربت نجلاء يونس عن سعادتها بأن البعض يعتبرها من مدرسة الأداء التلقائي للفنانة الكبيرة عبلة كامل، مضيفة: “دايما بيطلبوني في أدوار المنطقة التلقائية، لكن أقدر أقدم أدوار بعيدة عن شخصيتي”.

 

تحدثت نجلاء يونس خلال اللقاء عن سبب اتجاهها لهذه المهنة قائلة: “مازلت أعمل سائقة أوبر، لأن كل فين وفين بعمل مسلسل، ولازم نفتح البيت، وأعتبر سيارتي بنتي واخترت لها اسم زيزي”.

وأضافت: “أثناء عملي في أوبر أتنكر، والفكرة كانت اقتراح من أعز صديقاتي وهي شجاعة ومغامرة”.

 

وردا على سؤال عن المواقف التي قابلتها أثناء عملها، قالت: “كل الناس بتسألني مفيش حد بيضايقك، وهل العمل ده خطر، وإجابتي النموذجية إن الخطر ممكن يصيبك في البيت، لازم تأخذ بالأسباب وتحترس”.

وتابعت: “لا أحب الشعور بقلة الحيلة، وأنا كنت متزوجة لمدة سنتين وانفصلت بدون أولاد بسبب عدم توافق الطباع، وأتمنى أكون أم في بيت هادئ”.

يذكر أن نجلاء يونس شاركت في مسلسل “ليه لأ 2” الذي عرض عبر منصة شاهد vip بدور الموظفة سحر.

ومسلسل “ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران وريم حجاب ونجلاء يونس والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وإخراج مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى