ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن دور زوجها الفنان أحمد حلمي في تقديمها مسرحية “الوش التاني”.

وقالت منى زكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 إن زوجها الفنان أحمد حلمي هو من شجعها للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى أنها سعيدة بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

وعبرت منى زكي عن سعادتها بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

وفي السياق نفسه أوضح الفنان محمد ثروت، أنه وزملاءه الفنانين متحمسون جدا لفعاليات الموسم، مؤكدا أن الجمهور السعودي صاحب ذائقة فنية كبيرة، وله حضور جميل وممتع في المناسبات الفنية المتنوعة.

 

وأوضح محمد ثروت “الوش التاني” مسرحية كوميدية استعراضية، يليق باسم وسمعة الفنانة منى زكي بعد عودتها إلى جمهورها عبر موسم الرياض.

 

ويشارك في مسرحية “الوش التاني” بجانب منى زكي كل من أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي، وتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال، ومن المقرر عرضها من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.

 

يذكر أن آخر أعمال منى زكي مسرحية “كده أوكية” وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري.

على جانب آخر، تشارك منى زكي في موسم رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى