ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة مايان السيد

ابحث في الموقع

أوضحت الفنانة مايان السيد أنها تحب الأعمال الكوميدية كثيرا لكنها في نفس الوقت تخاف من تقديمها.

وقالت مايان السيد خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” على قناة صدى البلد: أنا بخاف من الكوميدي ولما بتجيلي حاجة كوميدي ببقى قلقانة لكن نفسي أعمل كوميدي ومتحمسة في المستقبل أني أدخل في الموضوع دا، أنا بحب هنا الزاهد بتعرف تعمل كوميدي ودراما وبشوفها ملهمتي في الحتة دي.

 

وتابعت: الكوميدي من أصعب الأشياء، يعني سهل تخلي الجمهور يبكي لكن صعب أنك تخليه يضحك خاصة أن الشعب المصري دمه خفيف وطول الوقت بنهزر وبنضحك.

 

 

وخلال اللقاء كشفت مايان السيد عن خضوعها للعلاج النفسي بعد تعرضها لضغوط نفسية نتيجة سلبيات السوشيال ميديا.

وأكدت مايان السيد أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، والفائدة تكمن في التواصل مع محبيها، ومتابعة الجمهور لأخبارها بصورة مستمرة، أما الجانب السلبي يتمثل في التعليقات الخارجة عن النص مما سبب لها ضغوطات نفسية كبيرة.

 

 

وكشفت مايان السيد إنها ذهبت للطبيب نفسي للخروج من الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات السوشيال ميديا، قائلة: “هناك تواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهم عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهم للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات”.

يذكر أن مايان السيد يعرض لها حاليا فيلم “هاشتاج جوزني” وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

 

من ناحية أخرى، تخوض مايان السيد تجربتها المسرحية الأولى هذه الأيام، وذلك من خلال مسرحية “قانون أنتيجون” المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس.

 

تجسد مايان السيد في المسرحية شخصية “أنتيجون” القوية، التي تحاول الحصول على حقوق أهلها، وعندما تطلب المساعدة من أختها تتخلى عنها، وتعتبر المسرحية خطوة مهمة في مسيرة مايان السيد، فالعمل هو مشروع تخرجهما في الجامعة الأمريكية، ويعرض على اثنين من مسارحها، مسرح ملك جبر، ومسرح الفلكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى