ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة لبلبة

ابحث في الموقع

كشفت الفنانة لبلبة عن كواليس فيلم “جنة الشياطين” الذي تعاونت فيه مع الفنان محمود حميدة ومن إخراج أسامة فوزي.

وخلال ندوتها في القاهرة السينمائي بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر بالدورة الـ44، قالت لبلبة أنها كانت تخشى كثيرا خلال تصويرها مشهد يجمعها بمحمود حميدة وهو جثة ويكتم نفسه بصعوبة.

وأضفت لبلبة أن والدتها كانت ترفض أن تجسد مشاهد أحضان أو قبلات ولكن مشهد النهاية في الفيلم كان يتضمن حضن ووقتها نفذت لبلبة المشهد ولكن والدتها قاطعتها 15 يوما.

 

 

 

ويحتفي القاهرة السينمائي الدولي، خلال الجلسة الحوارية بتاريخ “لبلبة” الفني الممتد آثاره حتى وقتنا هذا، والذي بدأت أولى خطواته خلال طفولتها المبكرة، تشمل سيرتها المذهلة قائمة من الأفلام التي لا تنسى والتي تركت علامة في تاريخ السينما المصرية، والتليفزيون المصري، والعروض الراقصة والاستعراضية، بسيرة ذاتية تحمل أكثر من 88 فيلمًا روائيًا وأربعة مسلسلات تليفزيونية ناجحة.

 

 

يذكر أن لبلبة بدأت انطلاقتها الفنية بعمر 5 سنوات، وهي من الفنانين القلائل الذين وثقت شاشة السينما تطور ملامحهم عاما بعد عام، فحفظ الجمهور وجهها طيلة فترة طفولتها، وشهد أيضًا مرحلة مراهقتها وشبابها، وكونت ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع عادل إمام، سمير غانم، محمد صبحي، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في 6 مهرجانات دولية من بينها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و16 مهرجانًا عربيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى