ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تنازلها عن أي قضية رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، التي كانت أعلن عنها مؤخرا محاميها ياسر قنطوش.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “أشكر محمد السيد عبد الوهاب، لأنه عرفني على المستشفى، وهناك راعوني وعلموني أنام وأصحى مبكرا، وأشكر صحافة بلدي والوطن العربي”، حسب تصريحاتها في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أجيب عبر شاشة “MBC مصر”.

 

 

وتابعت: سأتنازل عن أي بلاغات ضد محمد عبد الوهاب، لأن أنا شيرين المتسامحة، وهذا طبعي، ولا يمكن أن أرضى لأمي يوم واحد أن تبكي على مخدتها بسبب ابنها وابنتها، ممكن كان يحصل لي حاجة مش كويسة وربنا فدانا بما حدث”.

 

 

وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أصدر بيانا كشف فيه أنها تعرضت للضرب والسحل على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وأثبتت ذلك في بلاغات رسمية للنيابة العامة.

جاء في البيان: “نقلاً عن الفنانه شيرين عبد الوهاب، ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام، تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب، وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها، وترويعها مع مجموعة من الأشخاص، أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة”.

 

وأضاف البيان: حيث وجهت الفنانة له اتهاما صريحا، بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب، وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث ان هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى