اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن رسالة تهنئتها للاعب الأرجنتيني ميسي بمناسبة فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم.

وقالت رانيا يوسف إنها اختارت أن تكتب الرسالة بالإسبانية لافتة إلى أنها بدأت تعلم اللغة الإسبانية مضيفة “أنا بتعلم إسباني وبروح مدرسة بتعلم فيها وبجيب مدرسين إسباني ولسه يعتبر في مرحلة كي جي”.

وعن فيلمها الجديد “التاروت” قالت رانيا يوسف “باقي على انتهاء التصوير يومان فحسب ويناقش الفيلم قضية بنات يتم التحرش بهن وهن أطفال ثم نشاهد العواقب الناتجة عن ذلك”.

تابعت رانيا يوسف: الفيلم حلو أوي وبيناقش قضية مهمة جدا من ضمن القضايا اللي أنا بحبها وبحب اتكلم فيها ودائما بحطها على السوشيال ميديا، اللي هي قضية التحرش بالأطفال.

وقالت رانيا يوسف ” بوعد الجمهور بمفاجآت في التاروت والناس مش هتحس ان مر 20 سنة على ظهور أنا وسمية الخشاب”.

وأضافت رانيا يوسف “الواحد طول الوقت لازم يحتفظ بالبيبي اللي جواه، وروح الطفولة دي مش بتظهر عالشاشة لإني بقدم شخصية”.

من جهة أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية “قمر الغجر”، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية “قمر بنت الغجر” للكاتب محمود مكي.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع “سمير” أحد الطلاب في حب “قمر” الغجرية قارئة الودع.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل “شارع 9” وعرض عبر قناة “المحور”.

و”شارع 9″ بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع اكرم منصور، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى