اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة تارا عماد

تحدثت الفنانة تارا عماد عن أحلامها في الوصول إلى العالمية وتمثيل مصر في أفلام هوليوود.

وكشفت تارا عماد في حوارها مع مجلة variety عن الفنانين والمخرجين الذين تتمنى العمل معهم وهم المخرج ستيفين سبيلبيرج والنجم أنتوني هوبكينز والمخرج مارتن سكورسيزي.

وقالت تارا عماد: حلمت بالوصول إلى العالمية، خاصة أن النساء العربيات لم يصلن لهذا الأمر، وأعمل الآن من أجل تحقيق حلمي وتمثيل مصر والعرب في هوليوود بالطريقة التي أتمناها.

وتابعت لتؤكد أنه في الوطن العربي عندما تنجح امرأة وتصل إلى العالمية تمهد الطريق لنساء أخريات، قائلة: الآن ومع عملي في علامات تجارية كبيرة مثل Chanel هو حلم يتحقق ويدفعني أكثر للأمام ويجعلني أشعر أنني سأكون مثلا لفتيات أخريات للوصول إلى أهدافهن.

 

وأكدت تارا عماد أنها تحاول استخدام الشهرة والتأثير على الكثيرين من خلال مساندة قضايا مهمة مثل تعليم الأطفال وكل قضايا المرأة.

وحكت تارا عماد خلال حوارها أنها كانت منذ طفولتها تحب الكاميرا وقالت إن أسرتها تخبرها أنها وهي صغيرة عندما يلتقطون صورة كانت تستعد وتنظر للكاميرا بثقة مشيرة إلى أنها لم تكن طفلة خجولة.

يشار إلى أن تارا عماد تشارك في موسم أفلام إجازة نصف العام بفيلم “أخي فوق الشجرة”.

ومن المقرر طرح فيلم “أخي فوق الشجرة” في 18 يناير المقبل، ويجسد رامز في الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

كان الفيلم يحمل في البداية اسم “نصي الحلو”، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وانتهت تارا عماد مؤخرا من تصوير فيلم “المطاريد” من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إخراج ياسر سامي وبطولة أحمد حاتم، إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، طه دسوقي ومصطفى غريب.

يذكر أن آخر أعمال تارا عماد كان مسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى