ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة اللبنانية إليسا

أشادت الفنانة اللبنانية إليسا بمؤتمر قمة المناخ COP 27 الذي يقام حاليا في مدينة شرم الشيخ برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت إليسا ” بعز الأزمات اللي بنعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي بيهدد حياتنا ومستقبل الكوكب، مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل، بلدي التاني بكل فخر”.

 

ومؤخرا، أحيت إليسا حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم 28 أكتوبر.

وارتدت إليسا في الحفل فستانا بتصميم مختلف عليها لم تظهر بشبيهه من قبل، فجاء الفستان بتصميم كورسيه من المنطقة العليا، وبأكمام Off Shoulder مزودة بكرانيش Ruffles، وجاء طول الفستان لقصبة الساق، وهذا الطول لم نتعد على رؤية إليسا به، كما أنها غيرت تسريحة شعرها ولملمت جزء منه للخلف وبدت أنيقة.

جاء الفستان بلونه الأصفر وتصميم الأكتاف وقصة الـA-Line يشبه لحد كبير فستان شخصية Belle من فيلم “الجميلة والوحش” Beauty and The Beast، وجاءت تسريحة الشعر متشابهة أيضا.

فستان إليسا من تصميم دار أزياء Alexander Mcqueen، ويصل سعره إلى 3054 يورو، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه.

من ناحية أخرى، أعلنت إليسا مقاضاة كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها.

وأصدرت إليسا بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية “أنا وبس” مشيرة إلى أنهما قدما تنازلات عن حقوق الأغنية لصالحها.

وأكدت إليسا أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية “أنا وبس” وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

ووصف البيان أغنية “وبطير” التي طرحها زياد برجي أنها مجرد صورة مقرصنة عن النسخة الأصلية التي غنتها إليسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى