اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنانة أنغام

طمأنت الفنانة أنغام جمهورها ومحبيها عليها بعد مرورها بوعكة صحية منذ عدة أيام وخضوعها لـ عملية جراحية، مشيرة إلى أنها رأت الدنيا صغيرة أمام المرض.

وعبرت أنغام عن سعادتها وامتنانها لجمهورها، مؤكدة أن أدعية جمهورها وصلواتهم كانت سببًا رئيسًا في عبورها الوعكة الصحية التي مرت بها.

 

وقالت في مداخلة خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي، وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة”.

عن مشاعر أبنائها، قالت: كانوا تعبانين اوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني، كما روت اصعب اللحظات التي عاشتها وقت مرضها، قائلة: “أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت”.

أوضحت أنها تعرضت لكوابيس كثيرة رفضت أن تكشف تفاصيلها، قائلة: “عشت كوابيس صعبة، مش عايزة أخوفكم منها”.

 

كما كشفت أنغام سبب رفضها لـ الأنابيب الحنجرية وتفاصيل فقدانها لصوتها في عمر الـ 17، قائلة: أنا فقدت صوتي في عمر الـ17 سنة لأني تعرضت لمشكلة في صوتي وفقدته بسبب شيء اسمه حبيبات بيطلع على الأحبال الصوتية واتعالجت منها، ووقتها الدكتور قال لي لو تعرضتي لبنج كلي في أي وقت لازم تقولي لدكتور مينفعش الأنابيب الحنجرية تعدي ما بين الأحبال الصوتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى