ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إيمان العاصي زوجة محمد رمضان الثانية في “العمدة”

كشفت الفنانة إيمان العاصي تفاصيل الدور الذي تلعبه في مسلسل “العمدة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت إيمان العاصي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “الدور يمثل بالنسبة لي نوع من التحدي الشخصي، لإنه فيه تقلبات كتير وغموض”.

وأضافت: “دوري هو دلال، بنت تاجر ذهب كبير، وتصرفاتها يحركها الحب”.

وتجسد إيمان العاصي في العمل شخصية الزوجة الثانية للفنان محمد رمضان، وهي فتاة شعبية من حي السيدة زينب.

 

ونفت إيمان العاصي تشابه مسلسل “العمدة” مع مسلسل “عائلة الحاج متولي” للراحل نور الشريف، بسبب ظهور محمد رمضان في العمل بشخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة.

وأكدت إيمان العاصي حصولها على دعم كبير من أبطال العمل قائلة: “المخرج محمد سامي وضع تفاصيل في السيناريو ساعدتني، وأول مشهد كان مهم وتلقيت مساندة من محمد رمضان ومي كساب وهالة صدقي”.

 

وردا على سؤال عن صورتها بالعباءة والشال، وهل سيكون هذا هو شكل الشخصية في العمل، قالت: “هي بتلبس عبايات ومودرن بطريقة مجتمعها”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج “أنا سعيد”.

 

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

وانتهت إيمان العاصي من تصوير مشاهدها في فيلم “في عز الضهر” مؤخرا.

وتقدم إيمان العاصي في الفيلم شخصية “ساندرا” التي تعمل مع المافيا وتتنكر في أكثر من شكل، وتظهر بثلاث جنسيات ولهجات مختلفة ما بين اللبنانية والسورية والمصرية.

وفيلم “فى عز الظهر” تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى ويجسد مينا مسعود دور زعيم عصابة دولية، ويخوض من خلاله أولى تجاربه الفنية فى مصر ويشاركه البطولة إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمد علي رزق وجميلة عوض ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.

يذكر أن إيمان العاصي قدمت في دراما رمضان الماضي شخصية “نادية” زوجة الضابط “زكريا يونس” الذي جسده الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الاختيار” ونالت إشادات واسعة خاصة أن مسلسل “الاختيار” حصل على جائزة أفضل محتوى درامي في الوطن من الشارقة للاتصال الحكومى وحصل علي تكريم خاص في مهرجان القاهرة للدراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى