ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إليسا تنفي دعمها لعلاء عبد الفتاح

ابحث في الموقع

وضحت النجمة اللبنانية إليسا سبب إعادتها لنشر تدوينة داعمة للمسجون المصري علاء عبد الفتاح عبر حسابها بموقع Twitter.

قالت إليسا: “أتابع إعلامية لبنانية مهتمة بالقصص الإنسانية، وكتبت تدوينة عن علاء عبد الفتاح، وأنا أعدت نشرها لأني ظننت أنه لبناني، ولكن فور علمي أنه مصري وما قام به حذفتها، أنا لا يمكن أتدخل في سياسية أي دولة غير بلدي لبنان”، وذلك في مداخلة لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر”.

 

 

 

وتابعت: أنا أفخر بمصر وكل التطورات التي تحدث بها، وعلقت على نجاح مهرجان المناخ، ولا أجرؤ على الحديث عن مصر بهذه الطريقة، أنا استثمر أموالي في مصر الآن نظرا للتطورات الكبيرة التي تحدث بها.

 

وأضافت: الجميع يعرف أرائي السياسيى تجاه ما يحدث في لبنان، فظننت أنه عالق بمشاكل بين الأحزاب والحكومة، وعندما علمت الحقيقة بالتأكيد حذفتها، وحزنت كثيرا بسبب حملات السوشيال ميديا ضدي لما يخص مصر، فالكل يعلم محبتي لمصر والأغاني التي أقدمها تشهد بذلك.

إليسا تعرضت لهجوم واسع من مستخدمي تويتر في مصر، الذين عبروا عن رفضهم لمضمون التغريدة باعتباره تدخلا في الشأن المصري، ويأتي في ظل محاولات للضغط على مؤسسات الدولة في مصر.

 

 

إليسا عادت ونشرت تدوينة قالت فيها: بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى