اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها

حاولت النجمة اللبنانية إليسا طمأنة محبيها بعد كشفها عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، كاشفة أنها ليست خطيرة.

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع Twitter: “أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرا على السؤال”.

وكانت إليسا ظهرت على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي برباط حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت فيه.

وجاء قلق جمهور إليسا عليها بسبب انتفاخ يديها منذ سنوات، وأجرت لها جراحة، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا ولكن يبدو أن العملية لم تتكلل بالنجاح.

ومن ناحية أخرى، استقبلت إليسا عام 2023 بطرح أغنية جديدة بعنوان “ما تندم ع شي” هي الأغنية الدعائية لمسلسل “الثمن”، الذي بدأ عرضه عبر قناة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.

يذكر أن إليسا شاركت في إحياء حفل ليلة رأس السنة “تريو نايت” ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت بإطلالتين أنيقتين ومختلفتين.

ظهرت إليسا في الحفل وهي ترتدي فستانا فضيا من تصميم جيني بيكام بتصميم (halter neck)، ويصل سعره إلى 3920 دولارا أي ما يعادل 97 ألف جنيه.

وارتدت إليسا فستانا آخر باللون الأحمر اللامع من تصميم Roland Mouret، يصل سعره إلى 4976 درهما إماراتيا أي ما يعادل 33 ألف جنيه.

وخلال الحفل كان هناك أكثر من موقف لفتت فيه إليسا الأنظار منها ظهورها مع أصالة في الكواليس وهما تتقمصان شخصيتي تامر حسني وبهاء سلطان في كليب أغنية “قوم أقف”، وتستمتعان بالرقص عليها.

وأقيم حفل “تريو نايت” على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك به كل من نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة.

على جانب آخر، كانت إليسا أعلنت أنها ستبتعد لفترة عن موقع التواصل الاجتماعي Twitter الذي كانت دائمة التواجد عليه لتعبر عن آرائها في مختلف المجالات.

 

وقالت إليسا: “راح اختفي شوي عن تويتر هذه الفترة لأن الطاقة السلبية موجودة وخصوصا من أحبائي مش مقبولة”، وبعدها أوضحت أنها تقصد أن هناك طاقة سلبية تشعر بها عن الدخول على هذا الموقع.

يذكر أنه انتشر مؤخرا أن ألبوم إليسا من المتوقع أن يصدر في بداية 2023، وهو الأول من إنتاج شركتها E-Production.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى