ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

إحالة ملف شطب حمزة وعيسى للجمعية العمومية

ابحث في الموقع

أحال مجلس إدارة الأهلي ملف كامل عن هناء حمزة وابراهيم عيسى عضوا النادي للجمعية العمومية العادية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري للبت في شطب عضويتهما من عدمه.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لراديو مصر علي الهوا، أن مجلس إدارة الأهلي أقر فعليًا إحالة ملف كامل للجمعية العمومية لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن طبقًا لما تنص عليه لائحة النادي الخاصة.

وأضاف:” اتخذت إدارة النادي كل الخطوات التي تتضمنها اللائحة ومن بينها شكوى رسمية ثم إحالتها للتحقيق في الشئون القانونية واستدعاء لهما ثم تقرير كامل عن التحقيق للمجلس بالتوصيات والتي تم الموافقة عليها وإحالتها للجمعية العمومية، والتي صاحبت الرأي النهائي في تلك الأمور”.

وأوضح:” هناك تجاوز حدث ومجلس الإدارة طبق الخطوات القانونية بالكامل، الأمر لا يتوقف عند هذا الحد وهناك أسماء أخرى سيتم معها نفس الخطوات ما لم تتوقف عن التجاوز في حق مجلس الإدارة والجمعية العمومية وسمعة الكيان الكبير”.

وكان مجلس الإدارة قد استعرض الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، لتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كافة الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى