Connect with us

تقارير

أمال ماهر .. “صوت الماظ وشخصيه من فولاذ “

Published

on

أمال ماهر .. "صوت الماظ وشخصيه من فولاذ "

أمال ماهر .. “صوت الماظ وشخصيه من فولاذ “

-هى آمال ماهر بنت مصرية شاطره و موهوبه، بدأت تغنى من عمر ١٣سنه وفى حفله المدرسه أيام ما كان فى حفلات فى المدرسه أشرقت الموهبه أمال ماهر ، من وقتها وتصنيفها عالى وكعبها كمان عالى، صوت استثنائي.
– آمال خريجه معهد الموسيقى العربية، سمعها العبقرى صلاح عرام ووصلها للموسيقار المبهر الخالد عمار الشريعي واللى قدم لنا صوت من الماظ وكانت انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.
– في 2006 أصدرت آمال ألبومها الأول «اسالني أنا» امال فنانه حره وصاحبه مبدأ ورأى مبيتلويش دراعها عنيده ودماغها ناشفه بس فى الحق والمسؤولية .
-قدمت اغنيه «نبض الشوارع» واللى اتركنت علشان قالوا إيحاءات سياسية. كمان اغنيه «يا مصر» و (احترامي للحرامي) ومواجهتها الفساد الإداري المتغلغل في البلدان العربية ، قدمت كمان الاغنيه الدينية “بحمد الله “و”يا رب ارحمني”.

أمال ماهر حضورها طاغى صوت مصرى قوى محبوبه وجدعه ومتأصله معجونه بالحريه وعزه النفس والكرامه لا هتقبل أهانه ولا يهمها ألاخضر أبو علامه.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اهم اخبار الرياضة

صالح جمعة: الدوري العراقي يتفوق على الدورى المصري لهذه الأسباب

Published

on

صالح جمعة: الدوري العراقي يتفوق على الدوري المصري بسبب هذه الأسباب

“صالح جمعة”، لاعب المنتخب المصري السابق، كشف عن مقارنته بين الدوري المصري والدوري العراقي بعد انتقاله لنادي الكرخ في العراق.

ووفقًا لموقع اللاعبين المحترفين العراقي، قال صالح جمعة إن “الدوري العراقي أفضل بكثير من الدوري المصري”.

وأضاف أن الدوري العراقي يتفوق على نظيره المصري من الناحية المادية والجماهيرية.

قبل عدة أيام من مغادرته النادي المصري الإسماعيلي، انتقل صالح جمعة، لاعب المنتخب المصري السابق، إلى نادي الكرخ في العراق.

ووفقًا للحساب الرسمي للنادي العراقي على موقع Facebook، “صالح جمعة وصل مطار بغداد الدولي للانضمام إلى فريق الكرخ”.

اللاعب الشاب، الذي بدأ حياته المهنية مع نادي الإسماعيلي، أصبح معروفًا لأدائه المميز في الدوري المصري، وقد شارك في 14 مباراة دولية مع المنتخب المصري.

Continue Reading

تقارير

بيومى فؤاد .. ” والرقص على كل الموائد “

Published

on

بيومى فؤاد .. " والرقص على كل الموائد "

لن أتذكر اليوم سوى رقصتك المتوقعه على مسارح الموسم وانت تحاول أستجداء الضحكات ولكن مهما علت ضحكات قريش ستعلوها صرخات داميه.

-بيومى فؤاد الموظف بوزارة الثقافه قسم ترميم أتقن عمل المرمات ببراعه فلا يفوته مرمه صغرت أو كبرت مبيونش .

-تعليقى عنه مش بالكم ولكن بالكيف ماذا يقدم بيومى فؤاد لنا أفيهات مستهلكه لدرجه انه هو نفسه مل منها ورقصه بفتحه الجاكته ودكتور ربيع وهو أفضل أدواره على ألاطلاق بخلاف كده ستجد بيومى فؤاد واحد بنفس الكركتر بنفس الأفيهات فى ٧٠٠٠ عمل اللى اشترك فيهم .

-هل بيومى فؤاد موهوب فعلا ؟ أكيد عنده سرسوب موهبه منكرش لكنه لم يطور أو يتقن أو يصقل موهبته لسببن اولهم انه مش فاضى ثانيهم ليه يفكر مهو شغال لكن بيومى فؤاد لن يبقى له ذكرى فنيه مبهره ولا دور أو شخصيه قدمها قد تكون علامه بارزه له ،بيومى قد لا يرفض عمل مطلقا لعدم اقتناعه بالدور أو بالفكره قد يرفض لضيق الوقت فقط فهو لا يهمه لا الدور ولا القصه ولا الرساله ولا الورق جاى من مين ولكنه ربما يهتم بنوع أخر من الورق وهذا حقه المطلق .

طوال ما بقى من عمرك ستظل تلاحقك رقصاتك الداميه وكلماتك السامه لا تظنه موسم وانتهى فحياتك القادمه مواسم من العار .

أسمعها من جديد :لن أتذكر اليوم سوى رقصتك المتوقعه على مسارح الموسم وانت تحاول أستجداء الضحكات ولكن مهما علت ضحكات قريش ستعلوها صرخات داميه.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

محمد هنيدى .. “بهلول كل العصور” … تقرير

Published

on

عاش الملك مات الملك مبدأ من لا مبدأ له قيمته فى ضحكه مالكه فأن ضحك أطعمه وأن غضب أدبه هذا بأختصار قيمه كل من باع نفسه لمن يدفع أكثر وهو تعريف المهرج فى الأثر . -"لا يبالى بالحياة شيء لا موت لا كرامه ولا حتى شهامه لا عزة ولا شجاعه طول ما الهدف رصيد يزيد كل ساعه يرقص ويغنى مش فارق معاه سنه بس المهم يضحك طَالَ عُمْرُهُ." قالوا زمان ان مهرج الملك لابس عبايه الملك لاحد همه ولا حد قده هو ميكس من التفاهه من التملق وبعض الدهاء وخفه دم لازم موجوده ، يتنطط كتير وينكت كتير ويسخر ويلبس باروكة ميكبرش مهما مر الزمن حتى لو وصل ٦٠ سنه . -نتكلم بقى عن هنيدى أحد اكثر من فشلت أعماله فى العشر سنوات الأخيره بس مش مهم فى عنده ما هو أهم والمواسم جايه كتير . طوال ما بقى من عمرك ستظل تلاحقك رقصاتك الداميه وأعمالك السامه لا تظنه موسم وانتهى فحياتك القادمه مواسم من العار . لن أتذكر سوى رقصتك المتوقعه على مسارح الموسم وانت تحاول أستجداء الضحكات ولكن مهما علت ضحكات قريش ستعلوها صرخات داميه.

عاش الملك مات الملك مبدأ من لا مبدأ له قيمته فى ضحكه مالكه فأن ضحك أطعمه وأن غضب أدبه هذا بأختصار قيمه كل من باع نفسه لمن يدفع أكثر وهو تعريف المهرج فى الأثر .

-“لا يبالى بالحياة شيء لا موت لا كرامه ولا حتى شهامه لا عزة ولا شجاعه طول ما الهدف رصيد يزيد كل ساعه يرقص ويغنى مش فارق معاه سنه بس المهم يضحك طَالَ عُمْرُهُ.”

قالوا زمان ان مهرج الملك لابس عبايه الملك لاحد همه ولا حد قده هو ميكس من التفاهه من التملق وبعض الدهاء وخفه دم لازم موجوده ، يتنطط كتير وينكت كتير ويسخر ويلبس باروكة ميكبرش مهما مر الزمن حتى لو وصل ٦٠ سنه .

-نتكلم بقى عن هنيدى 😏 أحد اكثر من فشلت أعماله فى العشر سنوات الأخيره بس مش مهم فى عنده ما هو أهم والمواسم جايه كتير .

طوال ما بقى من عمرك ستظل تلاحقك رقصاتك الداميه وأعمالك السامه لا تظنه موسم وانتهى فحياتك القادمه مواسم من العار .

لن أتذكر سوى رقصتك المتوقعه على مسارح الموسم وانت تحاول أستجداء الضحكات ولكن مهما علت ضحكات قريش ستعلوها صرخات داميه.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة