ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إصابة الفنان رامز جلال بالعمى، نتيجة إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وقال أشرف زكي في تصريحات لموقع ET بالعربي إن إصابة رامز جلال بالعمى مزاعم عارية تماما عن الصحة، وإن الفنان بصحة جيدة، وذلك بعد تواصله مع قبل ساعات.

 

وأعرب أشرف زكي عن استيائه الشديد من انتشار هذه النوعية من الشائعات عن الفنانين، وتداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بالحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تثير قلق أسرة الفنان.

 

وكانت أنباء عن إصابة رامز جلال خلال تصوير أحد حلقات برامج المقالب الخاصة به، وفقدانه الإبصار في العين اليسرى واعتزاله التمثيل، قد تم تداولها خلال الساعات الماضية، وحتى الآن لم يصدر رد عن رامز جلال بخصوص إصابته.

 

يذكر أن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، ويشاركه البطولة تارا عماد، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

ويجسد رامز في الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وقدم رامز جلال في رمضان الماضي برنامج “رامز موفي ستار”، ودارت فكرة المقلب حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، وإقناعهم بالمشاركة في إعلان دعائي أو مشهد من فيلم أكشن، قبل تعرضهم للعديد من المغامرات في المقلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى