اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد نادر يكشف لـ”صاحبة السعادة” كواليس “تحليل النغمات مع عمك البات”

كشف صانع المحتوى والموزع الموسيقي أحمد نادر عن كواليس صناعته لبرنامج “تحليل النغمات مع عمك البات” الذي يتم عرضه عبر حسابات موقع راديو مصر علي الهوا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أحمد نادر في مقابلة مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، أنه تخرج من كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، لكنه أحب الموسيقى بسبب دراسة والديه في معهد الموسيقى العربية.

وأضاف مازحا: “لما حد يسألني بتشتغل إيه بقيت أقول مدرب أسماك زينة”.

وتطرق نادر لبرنامج “تحليل النغمات مع عمك البات” عبر “في الفن”، وحكى عن بدايته بحلقة عن ألبوم محمد حماقي “يا فاتني”، ثم تحليل موسيقى موكب المومياوات الملكية إلى جانب العديد من الحلقات المميزة التي تناول فيها أبرز الأعمال الغنائية.

وأكد أحمد نادر: “أكتر حلقة الناس تفاعلوا معاها كانت عن شرح المقامات الموسيقية، لأن ده لغز بالنسبة للناس”.

وأشار إلى أن بعض الفنانين تواصلوا معه بعد ملاحظاته، ومنهم الفنان هيثم شاكر الذي قابله مصادفة أثناء لعب كرة القدم مع أصدقائهما، حيث سأله عن البرنامج، ودار بينهما حديث ودي حول رأيه في أغنيته الأخيرة.

وتابع: “خدنا المواضيع بلطافة وفي الأخر أي فنان واعي مثقف بيبقى فاهم أن أنا مش بعيب في شخصه، إحنا بنتكلم عن الشيء المعمول، أنا أتكلمت عن هيثم شاكر كويس جدا، بس الأغنية كان فيها شوية كلام، وهو مازعلش أوي”.

وتحدث أحمد نادر عن سر لقب “باتمان” الذي ارتبط باسمه قائلا: “مش أنا اللي سميت نفسي، بشتغل كتير مع وكالات إعلانات، والشغل ممكن ياخد 3 أيام أنا بخلصه في ساعتين، فطلع إفيه في وكالات الإعلانات، إلحقنا يا بات، وأنا بسلم في الميعاد، فمن هنا طلع لقب باتمان، وحتى لما عملت أستوديو بقى التصميم بتاعه كله باتمان”.

وفي نفس المقابلة، تحدث أحمد نادر عن تجاربه في الغناء وتقديم برامج رياضية عبر الإنترنت يتحدث فيها عن مباريات كرة القدم بشكل وفريقه المفضل الأهلي بشكل خاص.

وفاجئ أحمد نادر “صاحبة السعادة” بحلقة خاصة من برنامج “تحليل النغمات” تحدث فيها عن إسعاد يونس كفنانة وسيدة أعمال ناجحة، كما أهداها قناع باتمان مصنوع خصيصا لها، ومحفور عليه اسم البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى