Connect with us

اهم اخبار الرياضة

أحمد مرتضى: الزمالك لا يحتاج للاعبي الأهلي.. وشيكابالا استحق اللعب في برشلونة

Published

on

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لا يحتاج لضم أي لاعبين من الأهلي، غريمه التقليدي، مشيرا لوجود نظام وتسلسل هرمي يحكم أسلوب العمل في القلعة البيضاء.

وقال أحمد مرتضى مع برنامج “البريمو” على قناة “تن” التليفزيونية: “هناك نظام وتسلسل هرمي في الزمالك لا يتخطاه أحد، لا أسمح لنفسي بالتدخل في الأمور المتعلقة بكرة القدم وأقوم فقط بالمهام التي يتم تكليفي بها من قبل مجلس الإدارة”.

وأضاف: “سمعت مؤخرا أن هناك فرق ناشئين تُباع بالكامل، لكن هذا الأمر لا يتم عندنا، كما لا يوجد لدينا مجاملات في قطاعات الناشئين”.

واستدرك: “هناك أندية تحصل على أموال مقابل تسجيل الناشئين، وأعتقد أن هذه خطوة جيدة، حيث يمكن أن يكون هناك فريقين لنفس الفئة العمرية، أحدهما مجاني والآخر بمقابل، وقد أقدم اقتراحا لمجلس الإدارة بتطبيق هذه الفكرة”.

واستمر: “في الوقت الحالي لا أرى أن الزمالك يحتاج لأي لاعب من الأهلي، ففريقنا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين”.

وتابع: “كنت قريبا من ضم رمضان صبحي إلى الزمالك قبل 7 سنوات، أحمد سمير زميله وقتها في المنتخب أخبرني بوجود مشكلة في عقده مع الأهلي”.

وواصل: “ما قاله أحمد حسام “ميدو” عن تشجيع الأهلي في البطولات القارية لا يُلام عليه، أنا شخصيا لا أشجعه في البطولات القارية، لكن في بعض الأحيان حين تشهد مبارياته أحداثا متوترة مع الخصم أميل لتشجيع الفريق الذي يمثل مصر”.

وأتم: “أكن كل الاحترام لكابتن سيد عبد الحفيظ لكن أتمنى أن يهدأ قليلا (في تصريحاته)، البلد في حاجة للاستقرار والعمل بهدوء”.

وبخصوص عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل قبل أيام بالتراضي مع إدارة الزمالك، قال أحمد مرتضى منصور: “كل شيء وارد”، مشيرا إلى أن جوسفالدو فيريرا هو أفضل مدرب أجنبي في تاريخ الفريق الأبيض.

وتطرق أحمد مرتضى للحديث عن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك، حيث قال: “شيكابالا لاعب كبير، ظُلم كثيرا وظلم نفسه، أخبرته مؤخرا أنه كان يستحق اللعب لبرشلونة”.

وفيما يتعلق بانتخابات مجلس إدارة الزمالك، التي جرت الشهر الماضي، قال أحمد مرتضى: “القصور الوحيد في انتخابات الزمالك كان سببه أحمد سليمان بعدما تسبب في إغلاق المدخل أمام الأعضاء الراغبين في المشاركة بالانتخابات”.

وأكمل: “هناك مسؤولين سابقين في النادي الزمالك يعملون ضد مصلحة النادي واستقراره، يجب أن ينتهي كل هذا الآن بعدما تقدم هؤلاء الأشخاص في العمر”.

وأتم: “الزمالك حتى عام 1992 لم يحقق لقب الدوري سوى 5 أو 6 مرات، هناك أجيال في تاريخ النادي لم تحقق أي شيء، ونحتاج للعمل بشعار (الزمالك فوق الجميع) ويعني أن مصلحة النادي أهم من كل أبنائه”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة